بلال اللحام يوضح “مسيرة الرمثا في خطر” وقد يتم تسريح اللاعبين الى بيوتهم

نادي الرمثا

عبر الكابتن بلال اللحام المدير الفني المؤقت لكرة الرمثا عن غضبه لواقع الفريق الحالي، والذي يعيش في فراغ إداري كبير بعد حل مجلس الإدارة وإهمال اللجنة المؤقتة في تأدية واجباتها.

وقال اللحام عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

(توضيح واقعي و صحيح في الوقت الحاضر عن فريق الرمثا )
بدء الفريق تدريباته بحماس عالي رغم الصيام و الحرارة العالية و التدريبات الشاقة على مدار اسبوع و أشكر جميع الاعبين على حماسهم العالي …..
النادي يعيش في فراغ اداري كامل بعد حل الادارة تم تشكيل لجنة وزارية و اللجنة الوزارية شكلت لجنة فنية و لكن للاسف الشديد اللجنة الوزارية كان اخر همها فريق كرة القدم لم تلتقي بالفريق و لا الاجهزة الفنية و لم تسأل عن احتياجات الفريق و اللجنة الفنية قامت بمتابعة الفريق و طلبنا منهم احتياجات الفريق الضرورية و قامت اللجنة الفنية بمخاطبة الوزارة مرارا و تكرار و كأنه شيء لا يعنيهم و طلبوا مبالغ زهيدة لتسير الامور و فشلوا في هذا الطلب مما إظطرت اللجنة لتقديم الاستقالة …….
الان الفريق بأمس الحاجة للاحتياجات الاساسية ليواصل عمله في الملعب مثلا ملعب اليوم تم تبليغنا بعدم وجود ملعب لعدم دفع الحجز السابق ,نقص في التجهيزات الرياضية للفريق , نقص التجهيزات الطبية ,حتى ماء اذا تعرض لاعب لاغماء او تعب و اشياء كثيرة فيها نواقص حتى والله اصبحت اخاف على الاعبين اذا تعرض لاعب للاصابة اثناء التدريب ماذا سنفعل …..
طيب انا الان بالساحة لحالي لا ادارة و لا لجنة وزارية و لا لجنة فنية و لا مدير فريق ولا شخص أتى قال ماذا تحتاجون فأي باب ساطرق حتى ننقذ الفريق من الضياع انا شخصيا والله احترت لذلك سنقاتل على ان يبقى الفريق مستمر بعمله و اذا استصعبت الامور و اصبحت فوق طاقتنا و تحملنا سنظطر اسفين جدا و بمرارة الى حل الفريق و توجيه الاعبين الى بيوتهم الى حين انتخاب ادارة جديدة (هاظ الواقع و هاظ الصحيح)…
و أسف على الإطالة و لكن مظطر للتوضيح لانقاذ النادي

 

 

بلال اللحام (2)

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − أربعة =