حديث أبو زمع للاعبي المنتخب قبل انطلاق رحلة التحضيرات لكأس ملك تايلاند

حديث المدرب للاعبين
اكد الكابتن عبدالله ابو زمع اهمية الخروج بمكتسبات حقيقية من المشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند المقررة في بانكوك مطلع حزيران المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الاردني مع اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة الأخيرة، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري.
واعتبر ابو زمع ان بطولة كأس تايلاند التي تندرج في سياق تحضيرات المنتخب المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019، فرصة مثالية لتحقيق العديد من الفوائد، اهمها افساح المجال أمام شريحة واسعة من اللاعبين لابراز قدراتهم على ارض الواقع والدخول بأجواء تنافسية تعزز الخبرات، وخصوصا ان التشكيلة الحالية تضم عناصر جديدة واخرى شابة من شأنها تدعيم قوام المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات طويلة الأمد.
وطالب ابو زمع اللاعبين بضرورة الالتزام والانضباط خلال الفترة التحضيرية الحالية، والعمل بأقصى طاقاتهم واستثمار تواجدهم مع المنتخب الوطني لإثبات انفسهم وجدارتهم بتمثيل النشامى، مشيرا أن الجهاز الفني سيعمل على تقليص القائمة التي تضم 27 لاعبا الى 24 بهدف خلق أجواء من التنافس، ومؤكدا في الوقت ذاته ان ذلك لا يمنع ابدا من إبقاء ابواب المنتخب مفتوحة امام جميع اللاعبين وقياسا بمردودهم الفني والبدني والانضباطي سواء مع المنتخب او مع الأندية التي يلعبون لها.
الى ذلك، غاب عن الاجتماع فقط كلا من طارق خطاب الذي لا يزال يلتزم مع فريقه المصري البورسعيدي بحيث ينتظم بالتدريبات بعد 25 الجاري، اضافة الى ابراهيم الزواهرة وحمزة الدردور اللذين سمح لهما الجهاز الفني بالراحة اليوم بعد عودتهما من السعودية والكويت امس، إلى جانب احمد عبد الستار الذي تأخرت عودته من دبي التي توجه اليها لارتباطات عائلية.
zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =