إبراهيموفيتش : يشيد في مورينيو وينتقد جوارديولا ويعتبر مبابي أفضل لاعب في العالم حاليا

أكد نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش اليوم السبت، أن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” اليوم “من هو أفضل لاعب في العالم اليوم؟ إنه مبابي الذي أود أن أقدم له نصيحة”.

وأضاف “النجاح جاء سريعا جدا، عندما كان صغيرا للغاية، لكن عليه أن يواصل بذل الجهد و العرق وأن يكون أكثر تعطشا من اللاعبين الأخرين”.

وأوضح إبراهيموفيتش أن الفرنسي باتريك فييرا والإيطالي جينارو جاتوسو من بين أقوى اللاعبين الذين سبق له مزاملتهم في مسيرته الكروية.

كما كشف إبراهيموفيتش عن رأيه في اثنين من أبرز المدربين الذين توافدوا عليه في مسيرته الكروية الطويلة والحافلة وهما البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني جوسيب جوارديولا.

وبينما أبدى اللاعب المخضرم تقديره واحترامه التام لمورينيو ، بدا رأيه في جوارديولا على النقيض حيث يرى أنه ترك بصمة سلبية في مسيرته على عكس البصمة السلبية لمورينيو.

وسبق لمورينيو أن تولى تدريب إبراهيموفيتش في كل من انتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي فيما تولى جوارديولا تدريبه في برشلونة الإسباني.

وقال إبراهيموفيتش “ما زلت أشعر بالأثر الجيد الذي تركه على مسيرتي الرائعة”.

ورغم الفترة الهزيلة التي قضاها مورينيو في ولايته الأخيرة مع تشيلسي ، والتي خلت من الألقاب ، يثق إبراهيموفيتش بأن مورينيو “لا يزال اعظم العظماء ، وأنه قادر على استعادة الألقاب” ، وقال اللاعب السويدي المخضرم : “أتمنى عودة مورينيو لاستئناف مسيرته التدريبية في أقرب وقت ممكن ، وأثق بأنه سيستعيد الألقاب سريعا”.

وفي المقابل ، بدا شعور إبراهيموفيتش تجاه جوارديولا مغايرا تماما حيث قال : “لم نصطدم من قبل أبداء. ولكن هناك أشياء أخرى كانت تزعجه…

عندما نلتقي كان يتوارى. كان ينتظر حتى أمر ليخرج بعدها من غرف تغيير الملابس. كمدرب ، يعتبر ظاهرة. ولكن ، كشخص …. “.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − واحد =