منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي ودياً

تعادل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، مع نظيره العراقي 0-0، في المباراة الودية الثانية، التى جرت بينهما اليوم الجمعة 18 تشرين الأول، على ملعب الامير حسين بالسلط، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية، التى تنطلق مطلع الشهر المقبل.

وكانت التجربة الودية الاولى، التى أقيمت الاربعاء الماضي، انتهت لمصلحة المنتخب 3-1.

مثل المنتخب: احمد الجعيدي، دانيال عفانة، جعفر النجار، معتصم الجعبري، فيصل ابو شنب، عون المحارمة، مهند سمرين، سيف بشابشة (أويس العبادي)، وسيم ريالات، محمد ابو طه (مهند العرامشة)، محمد عادل (رزق بني هاني).

وبالتفاصيل، تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، لكن دون ترجمة حقيقية للفرص على المرمى.

تواصل السيناريو، وانحصر اللعب وسط الملعب، رغم بعض المناوشات والهجمات هنا وهناك، والتي جاءت على استحياء لينتهى الشوط الأول دون زيارة الشباك.

لم يختلف الحال كثيراً بداية الحصة الثانية، فغاب الاداء الفني، مع أفضلية للمنتخب الذي استلم زمام الامور مع مرور الوقت، حيث نجح بتشكيل خطورة على المرمى العراقي، لكن دون هز للشباك.

هدأ إيقاع اللعب بالدقائق الاخيرة، ولم تسنح للفريقين العديد من الفرص، لتنتهي المباراة دون تهديف.

ويتضمن برنامج المنتخب بعد محطة العراق، المغادرة الى معسكر قطر يوم 28 الحالي، ومنها سيسافر الى المنامة لخوض التصفيات الاسيوية.

يذكر ان المنتخب يستهل مشواره بالتصفيات الاسيوية التي ستقام على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب المجموعة الخامسة، بمواجهة بوتان 6 تشرين الثاني، ثم بنغلاديش 8 ويختتم مشاركته بمواجهة المستضيف البحرين يوم 10 من الشهر ذاته.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =