بمشاركة المدرب ماهر اسماعيل … ادارة التطوير بالاتحاد القطري تختتم ورشة عمل لمدربي براعم الاندية

اختتمت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم مؤخراً ورشة عمل مدربي البراعم بالأندية , والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 34 مدرباً.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة ورش عمل متنوعة تقيمها إدارة التطوير , ضمن رزنامة متطورة للموسم الجاري , وضعها السيد فهد ثاني الزراع (مدير إدارة التطوير) الذي كان على رأس الحضور في حفل ختام الورشة بمقر إدارة التطوير في أسباير مع محاضري الورشة.

وتقوم ورشة أبطال في الحياة على 11 قيمة، وهو نفس عدد اللاعبين، وتقسم هذه القيم إلى ثلاثة عناوين رئيسية هي، المستوى الشخصي والعلاقات ومستوى الفريق، وركز البرنامج المدرس بالورشة على تنمية أهم ثلاث صفات للاعب وهي الالتزام وضبط النفس والحماس أو الاستمتاع ، حيث شملت الورشة شقين، عملي وأقيم على ملاعب نادي الدحيل، ونظري وأقيم بقاعة المحاضرات في نادي الخريطيات.

وأشرف على تقديم المحاور النظرية والعملية بالورشة السيد الدكتور وليد أبو شنب مدير التطوير في الجمعية الأمريكية بالأردن ومدير البرامج بنادي السلام الأميركي، والسيد روبن جرام رئيس نادي السلام ومدرس بجامعة بريدج بنيويورك.

وتم في هذه الورشة تكريم المدرب الوطني (ماهر اسماعيل) عقب ختامها ضمن المشاركين , حيث أنه يشرف حالياً على تدريب فريق البراعم بنادي أم صلال , وسبق له في الموسم الماضي تدريب فريق البراعم بالنادي العربي , وقيادته لحصد دوري الفئات العمرية والصعود للمحترفين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − سبعة =