سفير الكويت: علاقتنا بالاردن أكبر من الهتافات غير المسؤولة

(وكالة الانباء الكويتية): اكد سفير دولة الكويت لدى الاردن (عزيز الديحاني) اليوم الجمعة “متانة ورسوخ” العلاقات بين الكويت والاردن , مشددا على انها اكبر بكثير من ان تنال منها هتافات “غير مسؤولة” ومحاولات “رخيصة” للمساس بها.

وثمن الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ردة الفعل الاردنية الرسمية والشعبية التي استهجنت هذا السلوك ورفضته بشكل قاطع من “فئة” من الجماهير التي حضرت مباراة المنتخبين الكويتي والاردني امس الخميس , لافتا الى ان ردة الفعل محل “تقدير واعتزاز” لدى الكويتيين.

واشاد بما صدر من مجلس النواب الاردني من بيان لرفض المساس بالكويت وشعبها واستنكار رئيس مجلس الاعيان الاردني فيصل الفايز لهذه الاساءة.

كما اشاد بحرص المسؤولين في الاتحاد الاردني لكرك القدم على اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمحاسبة “المسيئين” وهو ما يعكس مكانة الكويت “الكبيرة” لدى الاردن.

وشهدت مباراة الكويت والاردن ضمن التصفيات الآسيوية التأهيلية لكأسي العالم وآسيا التي اقيمت على ملعب عمان الدولي بحضور نحو 11 ألف مشجع هتافات “مسيئة وغير مسؤولة” ضد الكويت , سرعان ما تداركتها الاوساط الرسمية والشعبية الاردنية بالاستنكار والاستهجان والتأكيد على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين والاعتزاز بها.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + عشرين =