النشامى يبدون قلقهم من “سوء” أرضية ملعب عمّان .. ومناشدات باصلاحها نموذجياً بعيداً عن “الترقيع”

انتقد لاعبو منتخبنا الوطني أرضية ملعب عمّان الدولي الذي احتضن المباراة الدولية الودية امام نظيرهم السنغافوري يوم السبت الماضي , والذي ستقام عليه كذلك المباراة الهامة بعد يوم غد الخميس امام شقيقه الكويتي , في إطار التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر , وكأس آسيا بالصين 2023.

ونقلت تقارير صحفية دهشة النشامى لظهور أرضية الملعب بذلك السوء رغم فترات الاغلاق الطويلة التي يخضع لها , مطالبين وزارة الشباب بضرورة الإسراع في صيانة الملعب قبل المباراة الحاسمة أمام الكويت.

وتساءل اللاعبون عن وضعية الملعب لو أقيمت المنافسات المحلية عليه خلال الشهرين الماضيين , لافتين إلى أنه سيكون متهالكا وغير صالح للعب , بالرغم أن حاله الآن ربما لا يكون صالحا لمباريات بحجم مباريات رسمية للمنتخب.

ونقلت تلك التقارير كذلك شكوى لاعبي سنغافورة من نفس الأمر , حيث كشفوا لمسؤولين في اتحاد كرة القدم عن دهشتهم واستغرابهم من سوء الأرضية , معتبرين أن الملاعب التي تدربوا عليها افضل منه!

وبحسب التقارير .. تساءل “النشامى” عن الأسباب التي تدفع إلى تأخير صيانة الملعب الرئيسي في الأردن , خصوصاً أن الفترة الحالية تعتبر نموذجية لصيانة الملعب , وهو أحد أهداف ترحيل المنافسات الى شهر فبراير المقبل.

وأُسندت إلى أحد نجوم المنتخب مناشدته لمدينة الحسين للشباب ووزارة الشباب ضرورة الاسراع في قص عشب الملعب , وترتيب الأرضية قبل مباراة “الأزرق” الكويتي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + عشرة =