برغم صعوبة المهمة … ذيابات يقبل تدريب “النجوم” في دوري الدرجة الأولى السعودي

(بترا)- أكد المدرب الاردني اسلام ذيابات، قبول التحدي في دوري الدرجة الاولى السعودي لكرة القدم، بموافقته وزملائه الاردنيين على تدريب فريق النجوم، رغم الصعوبات التي تواجه الفريق.

وكان نادي النجوم السعودي اعلن رسميا، تعاقده مع طاقم تدريب اردني يضم المدير الفني اسلام ذيابات، والمدرب العام انس صبرة، والمدرب المساعد محمد سنجلاوي ومدرب حراس المرمى سلامة عيد، للاشراف على تدريب الفريق بالدوري الحالي.

وأكد ذيابات في تصريح لــ (بترا) اليوم الخميس من السعودية، أنه وزملاءه وافقوا على قبول هذه المهمة، رغم صعوبتها في ظل احتلال فريق النجوم حاليا مركزا متأخرا في دوري الدرجة الاولى السعودي، مشيرا إلى أنه والكادر المساعد، وقعوا يوم أمس رسميا على كشوفات فريق النجوم، وسط ترحيب سعودي بالمدربين الاردنيين.

ولفت ذيابات إلى أنه يسعى في هذه التجربة، لاثبات مهنية واحترافية المدرب الاردني في حال توفر له المطلوب، معتبرا أن الاردن زاخر بالمدربين المتميزين من اصحاب الخبرة الذين يستحقون تدريب افضل الفرق عربيا.

وأكد المدرب انه باشر والفريق المساعد عملهم، استعدادا لقيادة فريق النجوم في المباريات المقبلة، بحثا عن نتائج لافتة، متمنيا التوفيق والنجاح لعكس صورة ايجابية عن قدرات المدرب الاردني الذي يحتاج فقط إلى الدعم ليكون من الاوائل في الوطن العربي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =