إدارة الرمثا تعقد جلسة نقاشية لبحث احتياجات فريق الكرة في فترة التوقف وما قبل بداية الدوري

عقد إدارة نادي الرمثا ما قبل يوم أمس الاربعاء برئاسة رئيس النادي (رائد النادر) جلسة نقاشية في مقرها لمناقشة تفاصيل خطة عمل مرحلة التوقف الى ما قبل بداية الدوري في شباط من العام القادم , وكذلك مناقشة تفاصيل خطة عمل واحتياجات الفريق لموسم 2020. حيث اكد اعضاء مجلس الادارة واللجنة الفنية ضرورة استغلال فترة التوقف الطويلة و الاهتمام بشكل كبير بابناء النادي , والعمل على تطوير مهاراتهم وامكانياتهم الفنية , واعطائهم الفرصة في المرحلة المقبلة.

حضر الجلسة أعضاء مجلس الإدارة:

1. خالد المراشدة
2. محمد الخزعلي
3. امجد الزعبي
4. خالد القلاز
5. محمد ابو عاقولة
6. محمد المصري
7. شوكت الفاضل

واعضاء اللجنة الفنية:

1. حسن نصار
2. زيد الشرع
3. حسين الشناينة

بالإضافة للجهاز الفني بقيادة المدرب أسامة قاسم و مدرب الحراس خلدون ارشيدات.

حيث تم الاتفاق على تحديد فترة من 20/8 ولغاية 20/9 لتجمع اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة اللعب في الموسم الماضي للوقوف على مستوياتهم الفنية ، على أن يتم إعطاء تقرير كامل ومفصل من قبل الجهاز الفني على مدى مستواهم الفني ، وتحديد مستقبل اللاعبين للموسم القادم من ناحية الإعارة او استمرارهم في الفريق الاول او انهاء عقودهم.

كما وتم تحديد الفترة من 21/9/2019 ولغاية 1/10/2019 لجمع فرق سن 17 و 19 بهدف معرفة امكانيات اللاعبين اصحاب الموهبة والامكانيات لترفيعهم الى المستوى المطلوب حسب امكانياتهم واعطاء التقرير بذلك.

و اعتبارا من تاريخ 2/10/2019 يتم استدعاء جميع لاعبي الفريق الاول , وانطلاق تدريباته بشكل دائم ومستمر لحين بداية الموسم.

وبالنسبة لاحتياجات الفريق في الموسم القادم .. تم الاستماع لرأي الجهاز الفني الذي رأى أن الفريق يحتاج الى 5 لاعبين جاهزين واصحاب خبرة اعلى من الموجودين حالياً , بالإضافة لحارس مرمى اساسي.

ومراكز اللاعبين المطلوبة هي:
قلب دفاع
ظهير يسار
وسط ارتكاز
وسط خلف المهاجم
مهاجم

وأبدت الادارة واللجنة الفنية رأيها حول ذلك بانها ستقدم الخيارات المتاحة من اللاعبين الممكن التعاقد معهم , وطالبت الجهاز الفني باستغلال فترة التوقف الطويلة من خلال خبراته العريقة بتطوير اللاعبين من ابناء النادي للعمل بمنطقيه واحترافية والابتعاد عن الاعتماد على اللاعب الجاهز من خارج النادي التي ارهقت صندوق النادي لعدة مواسم في حال كان هنالك تقارب بالمستوى الفني للاعبين الحاليين والخيارات المتاحة لبعض المراكز وليس كلها.

واكدت الادارة بانها ستقوم بالتفاوض مع اللاعبين المتاحين على ان لا يتم تحديد الاسماء من قبل اي طرف , وتقديم العروض المالية بدون تحديد سقف معين لاي لاعب , وسيتم تحديد قيمة التفاوض حسب القيمة الفنية لكل لاعب.

وابلغت الادارة الجهاز الفني انه تم تحديد سقف للتفاوض على مركز حراسة المرمى فقط.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =