أندية المحترفين تمهل الاتحاد شهرا لتسديد مستحقاتها .. واجتماع قريب مماثل لحكام الكرة

لبت اندية المحترفين ظهر يوم أمس الاثنين الاجتماع الطارئ والذي دعا اليه نادي الوحدات عبر الدعوة الشخصية من قبل رئيسه د.بشار حوامدة , والذي تواجد فيه اندية الفيصلي والجزيرة وشباب الاردن والسلط والاهلي ومعان والحسين اربد والصريح والرمثا وسحاب وشباب العقبة .. لبحث عدد من الامور التي تخص الأندية , من ابرزها تأخر مستحقاتها المالية , بالاضافة لتعويضها عن فترة التوقف عبر اقامة بطولة تنشيطية.

وكانت هنالك مشاورات مطولة بين الحوامدة ورؤساء الاندية منذ اسبوعين سبقت هذا الاجتماع.

وأكد الناطق الاعلامي لنادي الوحدات (وليد السعودي) على اتفاق الاندية لبلورة مطالبها بالاجماع , بحيث يتم امهال اتحاد الكرة مدة زمنية اقصاها شهر لتسديد كافة مستحقات الأندية المالية , وضرورة تحديد موعد اقامة بطولة تنشيطية , والتأكيد على صرف التعويضات للأندية التي حددت سابقاً بمبلغ 20 الف دينار , على أن تكون لخمس اشهر بدلا من ثلاثة.

واكدت الاندية عقب نهاية الاجتماع على ضرورة استمرارية التنسيق والتحاور فيما بينها لصالح الاندية والكرة الاردنية والمنتخبات الوطنية.

على صعيد متصل .. أكدت مصادر مطلعة ان حكام كرة القدم سيجتمعون قريبا لتوجيه مهلة أخيرة من أجل صرف مستحقاتهم على غرار ما فعلته أندية المحترفين , حيث تبلغ ديونهم على اتحاد اللعبة ما يقارب 400 ألف دينار!

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 10 =