انظار القادسية الكويتي تتجه صوب لاعبي الاردن .. و “زعترة” في مقدمتهم

اتجهت انظار نادي القادسية الكويتي صوب لاعبي الاردن لتدعيم صفوفه للموسم الجديد , بعد الاستقرار على رحيل جميع المحترفين الذين دافعوا عن الوان الفريق الاول لكرة القدم بالموسم المنصرم.

ويتصدر المهاجم (محمود زعترة) الذي رحل عن الجزيرة مؤخرا اولويات الاصفر لتدعيم مركز “قلب الهجوم” , الذي سيتأثر بشدة بعد رحيل نجمه (يوسف ناصر) لعدم اتفاقه مع مجلس الادارة على تجديد العقد , الى جانب شكواه المستمرة من عدم حصوله على المستحقات المالية , ليقترب كثيرا من الانتقال لمنافسه نادي الكويت.

وفتح القادسية باب التفاوض مع زعترة تمهيدا للتعاقد معه لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر , حيث يأمل بحسم الصفقة خلال الايام المقبلة ليصبح اولى انتدابات الفريق للموسم الجديد.

وينتظر الفريق الملقب بــ “الملكي” حسم اولوياته للموسم الجديد من خلال الاستقرار على التشكيل النهائي للجهازين الاداري والفني قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع المحترفين المرشحين للعب مع الفريق بالموسم الجديد , رغم تلقيه عشرات الاسماء في الفترة الماضية من جانب المتعهدين.

وخاض زعترة تجربة سابقة في الدوري الكويتي مع السالمية إلى جانب مواطنه عدي الصيفي بداية موسم 2017 -2018 , لكن الاصابة أجبرته على الرحيل سريعا , ليعود بعدها ويلعب مع الوحدات في النصف الثاني من نفس الموسم. وفي العام الماضي مثل زعترة النادي الاهلي خلال مرحلة الذهاب , وانتقل في مرحلة الاياب لصفوف الجزيرة الذي انهى ارتباطه معه في مايو الماضي بعد نهاية عقده ومساهمته في تأهل الفريق لنصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي , ليرحل بالتراضي لعدم توصله لاتفاق لتجديد العقد.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 20 =