العقبة يجدد الثقة بالداوود .. ويعلن تخفيض مديونيته

 

جددت اللجنة المؤقتة لنادي شباب العقبة الثقة بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة (رائد الداوود) والذي نجح بالوصول بالفريق للمركز السادس على سلم الترتيب في الموسم الثاني على التوالي للنادي بدوري المناصير للمحترفين.

وقال امين سر اللجنة (محمد الشريقي) أن الادارة تدرس عقود جميع اللاعبين والتي ستنتهي مع نهاية الموسم الحالي 2018–2019 , باستثناء اللاعب محمود جمال الذي سيواصل مشواره مع الفريق في الموسم المقبل , حيث تنتظر الادارة اتضاح رؤية الموسم الجديد لتحديد متطلبات العمل والتعاقدات.

وذكر الشريقي في تصريحات صحفية بهذا الصدد :”سنعمل على التحضير للموسم الجديد وفق الامكانات المتاحة والمتوفرة مع طول فترة التوقف بين الموسمين. سنحاول تجاوز التأثيرات السلبية للواقع الجديد على الأندية إدارياً ومالياً وعلى اللاعبين من الناحية الفنية , المستجدات المقبلة قد تدفع نحو ظهور الفريق بأسماء جديدة , وذلك من الممكن أن يفقده الانسجام والتفاهم والتي تميز بهما خلال الموسمين الماضيين , أما على الصعيد الإداري تعتبر الفترة المقبلة فرصة لإعادة ترتيب الأمور من جديد وتلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات”.

كما وذكر الشريقي ان اللجنة المؤقتة تمكنت من خفض مديونية النادي إلى 170 ألف دينار بعد أن تجاوزت أكثر من ربع مليون دينار , مشيراً إلى أن المساعي ستتواصل للإنتهاء من الأزمة المالية التي يعاني منها شباب العقبة وذلك من خلال خطة عمل تهدف إلى جلب المزيد من الدعم المالي لصندوق النادي وفتح قنوات الاتصال مع القطاع الخاص وتعزيز علاقات التعاون معه لتحقيق تلك الغاية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 2 =