العجلوني: الفيصلي و الوحدات هم من يديرون الكرة في الاردن .. وهم من يدخل عليهم الملايين!

عقد اتحاد كرة القدم في مقره يوم امس الخميس اجتماعاً مع رؤساء أندية المحترفين , وذلك لبحث عدد من الملفات التي تهم اللعبة .. وفي مقدمتها انطلاق الموسم الكروي القادم بداية شباط المقبل , ومصير اقامة البطولة التنشيطية الصيف الحالي.

ويبدو ان الاجتماع لم يمر دونما حدوث بعض الاعتراضات والانسحابات!

حيث ذكرت الصفحة الرسمية لنادي الصريح عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ان رئيس النادي (عمر العجلوني) انسحب من الاجتماع بعد التلاسن مع رئيس نادي شباب الاردن ..  وعضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم معالي سليم خير.

العجلوني قام بالانسحاب – بحسب تصريحات الصفحة الرسمية – من الاجتماع بسبب اعتراضه على نهاية الموسم بتاريخ 31/10 , حيث كان يريد إنهاءه بتاريخ 31/5. وقال أيضاً: “الفيصلي و الوحدات هم من يدرون الكرة في الأردن , وهم من يدخل عليهم الملايين , ولو كان دخلي مثل دخلهم لأحرم الجميع من بطولة الدوري لسنين”.

كما وذكرت صفحة نادي الصريح بعضاً من الكواليس التي جرت في الاجتماع , منها:

*الإتحاد دعم فكرة إنشاء بطولة تنشيطية للأندية , بحيث يتم تنظيمها من الأندية نفسها , وسوف تذهب حقوق النقل التلفزيوني و الرعاية و الريع لها , وهناك اجتماع بتاريخ 15/6 لرؤساء الأندية بعيداً عن الإتحاد.

* النادي الفيصلي وغيره من الأندية كانوا مؤيدين لفتح فترة قيد اللاعبين لشهر 12 بدلاً من الشهر القادم , لتستمر عقود اللاعبين التي تنتهي هذا الموسم بتاريخ 31/10.

* الإتحاد وافق على تعويض الأندية بمبلغ شهري 20 ألف دينار لحين انطلاق بطولة الدوري , لدفع رواتب اللاعبين مع تضررها من تأجيل بطولة الدوري.

* في حال تم الأتفاق على البطولة التنشيطية سوف تكون بمسمى ” كأس الأندية للمحترفين ”

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =