بطولة صيفية قريبة محتملة .. لكن بتنظيم من الاندية فقط

بات من المرجح وبشكل كبير أن يشهد صيف 2019 إقامة بطولة بمشاركة أندية دوري المحترفين، وتجري خلال فترة التوقف التي قد تمتد لنحو 7 أشهر في حال تأكد قرار تأجيل انطلاق الموسم إلى شباط 2020.

وفهم أن أندية دوري المحترفين ستتولى بنفسها تنظيم هذه البطولة بعدما ألمح الاتحاد إلى نيته لعدم تنظيم البطولة التي كان قرر استحداثها، حيث ظهر هذا التوجه في أعقاب اجتماع الهيئة العامة الأخير للاتحاد، وبهدف أن تبدأ الأندية مرحلة التجريب في تنظيم البطولات والإشراف عليها قبل الشروع بتأسيس رابطة لها.

وفهم أن الاجتماع الذي دعا اليه الاتحاد أندية المحترفين عند العاشرة مساء غدٍ الخميس في مقره جاء لمناقشة هذه الفكرة وعدد من الأمور التي تهم الأندية.

وكان الاتحاد وجه الدعوة لرؤساء أندية الفيصلي، الجزيرة، الوحدات، شباب الاردن، الرمثا، السلط، شباب العقبة، الاهلي، الحسين، الصريح، سحاب ومعان لحضور الاجتماع الذي سيتم فيه طرح مواضيع مهمة من ضمنها تأجيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد حتى شهر شباط المقبل.

وكانت تصريحات الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر الأخيرة لبرنامج الكابتن عبر قناة المملكة قد عززت خيار إقامة هذه البطولة , بعدما أشار إلى ضرورة البدء بلعب بطولة ودية خلال فترة التوقف تحت مظلة الأندية نفسها.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + عشرين =