الاسبوع الاخير بدوري الدرجة الاولى ينطلق غدا … وتعديل موعد مباراة دار الدواء مع اتحاد الرمثا

تنطلق يوم غد الخميس منافسات الاسبوع الثالث عشر والاخير بدوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم , والتي ستقام جميع مبارياته عند الخامسة مساء.

وكان فريقا سحاب ومعان قد حسما بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين , فيما هبط رسميا فريق الوحدة للدرجة الثانية , بانتظار مباريات الاسبوع الاخير لتحديد هوية الفريق الاخر الهابط للثانية.

ويلتقي غدا في المباراة الاولى بلعما مع منشية بن حسن على ستاد الامير محمد بالزرقاء , فيما يواجه الكرمل نظيره العربي على ملعب الامير هاشم بالرمثا.

وتتواصل المباريات الجمعة بإقامة مباراة واحدة , حيث يلتقي معان نظيره الوحدة على ملعب معان.

وتختتم مباريات الجولة السبت المقبل باقامة 4 مواجهات , فيلتقي في الاولى كفرسوم مع شباب الحسين على ملعب الحسن , فيما يواجه الطرة نظيره اليرموك على ملعب الامير هاشم , بينما تقرر اجراء تعديل على موعد مباراة دار الدواء مع اتحاد الرمثا والتي كانت مقررة عند الخامسة على ستاد الامير محمد يوم الجمعة .. لتقام وحسب التعديل الجديد عند الخامسة مساء السبت 4 ايار على ملعب جرش.

وتختتم المباريات على ملعب الامير محمد الذي يحتضن لقاء “البطل” سحاب الذي ضمن اللقب مع نظيره السرحان , حيث سيتم تتويجه بعد نهاية المباراة بكأس البطولة وميداليات المركز الاول.

وتاليا الرصيد النقطي للفرق قبل الاسبوع الاخير من الدوري: : سحاب اولا بـ 29 نقطة، معان بالمركز الثاني بـ 25 نقطة، ثم السرحان 20 وكفرسوم 20، اليرموك 19، العربي 18، دار الدواء 16، منشية بني حسن، والكرمل وبلعما 15، اتحاد الرمثا 13، شباب الحسين 11، الطرة 10، والوحدة بالمركز الاخير بـ7 نقاط.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =