لجنة الاستئناف ترد اعتراض الوحدات في مباراة الاهلي بدوري سن 19

‎عقدت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم، جلستها العادية، برئاسة المحامي عمر اللوزي نائب الرئيس، وبحضور الاعضاء الاستاذة عبد الهادي بني هاني، بهاء جابر، ومقررة اللجنة ربا الخطيب.

‎واطلعت اللجنة على الاستئناف المقدم من قبل نادي الوحدات، بخصوص قرار اللجنة التأديبية والقاضي برد اعتراض نادي الوحدات على نتيجة مباراة ناديي الوحدات والأهلي ضمن بطولة سن 19 للمحترفين لموسم 2018/2019 تاريخ 17/3/2019، بالاضافة لتضمين نادي الوحدات لرسوم الاعتراض، عملاً بأحكام المواد 58 و 149 من اللائحة التأديبية.

‎أسباب الإستئناف: علم المستأنف بصدور القرار المستأنف، ولما وجده مجحفاً لحقوقه ومخالفاً للاصول والقانون بادر لإستئنافه طالباً فسخ القرار.

‎أولاً: في الشكل

‎تقرر اللجنة قبول الاستئناف شكلاً لاستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.

‎ثانياً: من ناحية الموضوع

‎بعد استطلاع اراء الخبراء لتحديد فيما اذا كان الخطأ الحاصل هو خطأ فني يستوجب اعادة المباراة أو خطأ شكلي لا يستوجب اعادة المباراة، تبين للجنة بأن ما قام به الحكم من اجراءات وقرارات في معرض تنفيذ ركلة الجزاء جاءت جميعها غير مخالفة للقانون ولا تعتبر خطأ فني يستوجب اعادة المباراة كما ابدى الخبراء من اراء؛ وعليه تقرر اللجنة رد الاستئناف موضوعاً وتأييد القرار المستأنف من حيث النتيجة لا من حيث التعليل والتسبيب، وتضمين المستأنف لرسوم الاستئناف.

‎قراراً قطعياً صدر بالإجماع بتاريخ 29/4/2019.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 19 =