دائرة الحكام تطمئن على جاهزية مخادمة ومؤنس والبكار لـ “مونديال الشباب”

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): اطمأنت دائرة الحكام، في اتحاد كرة القدم، على جاهزية طاقم الحكام الدولي الاردني، الذي سيشارك بادارة مباريات نهائيات كاس العالم للشباب 2019 والتي تقام في بولندا، خلال الفترة من 25 ايار وحتى 15 حزيران المقبلين.

وحسب مسؤول الدائرة ناصر درويش، اجتاز طاقم الحكام المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس ومحمد البكار الاختبارات البدنية بنجاح، والتي جرت باشراف دوريش، والدكتور حسن الخالدي ومسؤول اللياقة فهد هاشم على مضمار ستاد عمان الدولي.

والطاقم الاردني واحد من ثلاثة طواقم، اختارهم الاتحاد الدولي من قارة آسيا، لهذا الحدث العالمي، حيث اختار من سلطنة عمان الحكام احمد الكاف وابو بكر العمري وراشد الغيثي، فيما كان الطاقم الثالث من سنغافورة بقيادة محمد بن جهري.

ويأتي اختيار الطاقم الاردني من قبل “فيفا”، تتويجاً للمسيرة المميزة للحكام الاردنيين، على المستوى القاري والعالمي.

وتشهد البطولة التي تقام كل سنتين، مشاركة اربعة منتخبات من قارة آسيا وهي: السعودية، قطر، اليابان، كوريا الجنوبية، ويحمل لقب النسخة الماضية المنتخب الانجليزي بفوزه على فنزويلا في العام 2017.

من ناحية اخرى، اختتمت السبت 27 نيسان، اعمال معسكر الحكمات الذي اقامته الدائرة في العقبة لرفع الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للدوري النسوي للمحترفات الذي سينطلق في آيار المقبل.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 9 =