الوحدات يحقق فوزاً كبيراً على الاهلي .. ويبتعد في صدارة دوري سن 15

تغلب نادي الوحدات عصر يوم أمس الجمعة على نظيره الاهلي بنتيجة 3-1 , في المباراة التي جرت على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان , ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من دوري البنك العربي للناشئين ت15 عاما للاندية المحترفة , ليرفع رصيده الى 39 نقطة في صدارة الترتيب العام قبل اربع جولات من الختام , وسط ملاحقة من الفيصلي الذي يمتلك 35 نقطة في المركز الثاني , فيما تراجع الاهلي للمركز السادس برصيد 25 نقطة.

وفي بقية النتائج .. فاز الرمثا على ذات راس 2-0 , في المواجهة التي شهدها ملعب الكرك , رفع من خلالها رصيده للنقطة 21 في المركز الثامن ، فيما بقي ذات راس بـ3 نقاط في المركز 11 والاخير.

وتغلب البقعة على السلط بهدف وحيد , في اللقاء الذي اقيم على ملعب الجبيهة , لتصبح نقاط البقعة 28 تقدم على اثرها للمركز الخامس ، وبقي السلط في المركز التاسع بــ 14 نقطة , مثلما تغلب الحسين على الصريح بهدفين دون رد , في المباراة التي شهدها ملعب بلدية اربد , حافظ من خلالها الحسين على مركزه الثالث برصيد 33 نقطة ، وبقي الصريح عند 4 نقاط في المركز ما قبل الاخير، فيما سيطر التعادل 2-2 على لقاء الجزيرة مع شباب الاردن والذي جرى على ملعب الجزيرة , ليرفع الاخير رصيده لـ24 في المركز السابع وشباب الاردن الى 32 في المركز الرابع.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 8 =