منتخب النشامى ينهي تحضيراته للقاء قيرغيزستان ودياً

وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، لمساته الاخيرة، على تحضيرات النشامى لمواجهة قيرغيزستان عند الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت الاردن، على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب مساء اليوم الاربعاء 19 كانون الاول على الملعب الفرعي لنادي السد، تدريبه الاخير تأهباً للقاء الودي، والذي يأتي ضمن المعسكر الذي يقيمه النشامى حالياً في مدينة الدوحة.

وركز بوركلمانز خلال التدريب الذي شارك فيه (27) لاعباً بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بالحسن مالوش، على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية، وصولاً الى الاستقرار على التشكيل الاساسي الذي سيخوض اللقاء غداً.

وتقام مواجهة النشامى وقيرغيزستان التي تدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي فيفا، “خلف الابواب المغلقة” بطلب من المنافس، ما يفرض عدم بثها تلفزيونياً الى جانب اغلاق المدرجات امام الحضور الجماهيري، الامر الذي ينسحب ايضاً على مباراة النشامى امام قطر الاحد القادم، ولقاء الصين (28 الجاري) في ختام برنامج الاعداد للنهائيات القارية.

ويخوض المنتخب مباراته الاولى في كأس آسيا، امام حامل اللقب استراليا في السادس من الشهر المقبل في العين، قبل ان يلتقي سوريا بنفس المدينة بعد اربعة ايام، على ان يختتم مشواره بالدور الاول بمواجهة فلسطين (15) كانون الثاني في ابو ظبي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =