الرمثا يشكل وفده للقاء النجم الساحلي … ويسافر غداً “الاربعاء”

(بترا)- يغادر فريق الرمثا لكرة القدم يوم غد الاربعاء عمان متوجها الى تونس، للقاء فريق النجم الساحلي التونسي يوم السبت المقبل، في مباراة ذهاب الدور الـ32 من بطولة الاندية العربية لكرة القدم.

ويراس وفد فريق الرمثا رئيس النادي عبدالحليم سمارة ويضم عضو الادارة خالد الحمد والجهاز الفني الذي يتكون من المدير الفني اسلام ذيابات والمدرب العام محمد سنجلاوي ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح والمدير الاداري رامي سمارة والمنسق مازن الزعبي.

واللاعبون الـ 22 مغادرين هم :رأفت الربيع وابراهيم درايسة وأحمد عواقلة وعامر أبو هضيب وعبدالله نصيب وهادي الحوراني وعبدالرحمن درايسة وخالد عواقلة وقصي نمر وسائد خزاعلة ويوسف أبو الجزر وعبدالرحمن أبو الكاس ومعن بشابشة وصهيب ذيابات وخالد الدردور ومحمد أبو زريق المعروف بـ”شرارة” وعبدالله أبو زيتون ومعاذ الزعبي وعلي ذيابات وراكان الخالدي ومحمد وائل الزعبي وعبدالله سمارة.

ويعاني فريق الرمثا في هذه البطولة من غياب عدد كبير من لاعبيه الذين انتقلوا الى اندية اخرى، ما دفع المدرب اسلام ذيابات للاعتماد على اللاعبين الشباب في البطولة العربية والموسم الكروي الجديد، علما أن الرمثا لم يتعاقد ايضا مع اي محترف اجنبي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =