جمهور الرمثا يترقب قرعة الأندية العربية اليوم

تترقب جماهير نادي الرمثا، نتائج قرعة بطولة الأندية العربية لكرة القدم، التي تجري اليوم الثلاثاء، في مدينة جدة السعودية.

وتلعب البطولة بنظام الذهاب والإياب، ولن يكون هناك تجمع للفرق في مكان واحد على غرار النسخة السابقة التي أقيمت في مصر.

ويتواجد في حفل القرعة رئيس نادي الرمثا، عبدالحليم سمارة، الذي غادر يوم أمس للتواجد في قلب الحدث.

وتأمل جماهير الرمثا الكبيرة، ان تكون مشاركة الفريق في البطولة العربية، بحثا عن نتائج إيجابية تليق بعراقة وسمعة وجماهيرية نادي الرمثا.

وتتميز البطولة التي يتوقع أن تكون الأقوى في تاريخ الأندية العربية، بمشاركة فرق المقدمة في الدوريات العربية، والتي ستتنافس فيما بينها على طريقة الدوريات الكبرى، وستتنافس الفرق الـ 32 المشاركة على الجائزة الأولى والتي تم تحديدها بـ 6 ملايين دولار، وتعد أضخم جائزة في تاريخ البطولات العربية، وتتجاوز في قيمتها جائزة المركز الأول لدوري الأبطال سواء في آسيا أو افريقيا.

وفيما يلي الأندية التي ستشارك في قرعة البطولة يوم غد:

ألأهلي والهلال والاتحاد والنصر (السعودية)، المريخ (السودان)، الكويت والقادسية (الكويت)، القوة الجوية والنفط (العراق)، الشباب (عمان)، العين والجزيرة والوصل (الإمارات)، المحرق والرفاع (البحرين)،  الجيش (سوريا)، السلام زغرتا (لبنان)، الرمثا (الأردن)، نجوم فلسطين (فلسطين) الأهلي الطرابلسي (ليبيا)، الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب)، الترجي والنجم الساحلي (تونس)، وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر (الجزائر)، الأهلي والزمالك والإسماعيلي (مصر).

وستبدأ المسابقة هذا العام يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر أغسطس/ آب المقبل، وستستمر حتى 28 أو29 أبريل / نيسان من عام 2019.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =