معسكر تدريبي لمنتخب السيدات في كرواتيا

(بترا)- باشر اتحاد كرة القدم، ترتيبات اقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات في كرواتيا نهاية الشهر الحالي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل اتحاد الكرة، بناء على طلب المدير الفني لمنتخب السيدات الاميركي مايكل ديكي الذي يسعى لرفع درجة جاهزية اللاعبات، استعدادا للمشاركة في كأس اسيا التي تستضيفها المملكة خلال شهر نيسان المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني خلال معسكر كرواتيا للعب مباراة أو مباراتين وديتين لتحقيق الاهداف المنشودة من وراء هذا المعسكر التدريبي.

ووضع المدرب الاميركي برنامجا اعداديا لمنتخب السيدات، يتضمن اقامة معسكرات تدريبيه خارجية، اضافة الى مباريات ودية لرفع درجة الانسجام بين اللاعبات، وبالتالي البحث عن نتائج جيدة في بطولة كأس أسيا التي تضم اقوى المنتخبات الاسيوية.


ويواصل المنتخب الوطني للسيدات تدريباته بمعدل 5 تمارين اسبوعيا، باشراف الاميركي ديكي ومساعده ماهر ابو هنطش، حيث تجري التدريبات على ملاعب البولو والبترا والكرامة بمدينة الحسين للشباب.

ويحظى منتخب السيدات بدعم كبير من اتحاد كرة القدم، الحريص على الارتقاء بكرة القدم النسوية في الاردن، سعيا لتحقيق نتائج جيدة في المشاركات المقبلة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − واحد =