منتخب النشامى يستضيف ترينيداد وتوباغو ويواجه الكويت في تركيا

[soccer-action id=”[soccer-action id=”1″]”]

رحب الإتحاد الأردني لكرة القدم بطلب نظيره اتحاد ترينيداد وتوباغو لإقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين في العاصمة عمان وتقام يوم “16” حزيران / يونيو المقبل.

وقال فادي زريقات الأمين العام للإتحاد الأردني بأن الإتحاد وبتوجيهات من الأمير علي بن الحسين يسعى لتأمين اقامة مباريات مع منتخبات من مختلف المستويات الفينة بهدف تعزيز برنامج إعداد المنتخب لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وكذلك استعادة المنتخب لمكانته الطبيعية بين منتخبات النخبة في القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي.

وتابع زريقات في تصريحه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني الأربعاء: “الاتصالات لا تزال جارية بهدف التأكيد على اقامة المباراة أمام منتخب ترينيداد وتوباغو بصورة رسمية من خلال الاتصالات المستمرة حاليا خاصة وان منتخب ترينيداد وتوباجو سبق له التأهل لنهائيات كأس العالم وهو يحتل الان المركز 65 وفقا لتصنيف الفيفا ويستعد لخوض غمار بطولة الكونكاكاف”.

وأوضح زريقات: “الأمانة العامة للإتحاد كثفت من اتصالاتها خلال الفترة الماضية وخاصة بعد ظهور قرعة التصفيات المزدوجه بهدف تأمين اقامة اكبر قدر من المباريات الودية تساعد الجهاز الفني على اختبار قدرات اللاعبين قبل المباريات الرسمية”.

وأعلن زريقات أن تلك الإتصالات أسفرت عن تحديد الموعد الرسمي للمباراة الودية الاولى والتي ستجمع الأردن مع نظيره اللبناني بحيث تقام يوم 30 ايار/ مايو المقبل على استاد الحسن في مدينة إربد مع انتظار تأمين حجوزات الطيران من الجانب اللبناني.

وكشف زريقات عن اتصالات جرت مع الإتحاد الكويتي لتأمين اقامة مباراة ودية مع المنتخب الكويتي يوم 5 حزيران/ يونيو المقبل في مدينة اسطنبول التركية خلال فترة اقامة المعسكر التدريبي للمنتخب في اسطنبول والذي سيبدأ من ذات الشهر.

وعبر أحمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الأردني عن سعادته للدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب وجهازه الفني والإداري من الأمير علي بن الحسين والهيئة التنفيذية مشيداً بجهود الأمانة العامة في تأمين الاتصالات والجهود الموصولة لتوفير المباريات الودية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − عشرة =