تشيلسي الانجليزي يتغلب على منتخب الشابات المونديالي

الاردن تحت 17 عام

تغلب نادي تشيلسي الانجليزي على منتخبنا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب كوبهام التدريبي في ختام مبارياته ضمن معسكر انجلترا التدريبي، وكان قد تغلب على مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في اولى مبارياته، فيما خسر بذات النتيجة امام ليفربول في ثاني مبارياته، وعاد ليتفوق على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة الثالثة.

وعودة الى المباراة، فقد تقدم نادي تشيلسي بالنتيجة من ركلة جزاء احتسبت للفريق المضيف في الدقيقة السادسة، ولم يؤثر ذلك على معنويات اللاعبات اللواتي حافظن على تركيزهن ونجحن بتعديل الكفة بهدف ياسمين ظبيان في الدقيقة 29 والذي جاء من صناعة جنى ابو غوش. وقبل نهاية الشوط الاول بسبع دقائق ترجم منتخبنا تفوقه بالأداء وتقدم بالنتيجة بفضل رأسية المهاجمة سارة ابو صباح اثر ركنية من تنفيذ صانعة الألعاب تسنيم ابو الرب.

وفي الشوط الثاني اجرى جونسون تبديلات عديدة وقام باشراك جميع اللاعبات الجالسات على دكة الاحتياط كما قام بتغيير في المراكز على ارض الملعب. وتمكن تشيلسي من تسجيل هدف التعادل ومن ثم خطف التقدم في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 3-2.

وضمت تشكيلة المنتخب كل من رند البستنجي (جود الشنطي) في حراسة المرمى، فرح الزبن (تسنيم اسليم) في الظهير الأيمن ونور زوقش (زينا فاخوري) في الظهير الأيسر، قائدة الفريق لونا سحلول (رحمة ابزاخ) والعنود غازي (عنود عماد) في قلب الدفاع، جيدا النبر (راية الحريري) وتسنيم ابو الرب (دينا الصرايرة) في محور الوسط، روزبهان فريج (جويل سروجي) على الجناح الأيمن وجنى ابو غوش (لين البطوش) على الجناح الأيسر، و ياسمين ظبيان (نور ابو كشك، تالا العوّاد) خلف المهاجمة سارة ابو صباح (لين العبادي).

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 5 =