ابراهيم دلدوم لـgitsport: اللعب للفيصلي شرف كبير، وطموحاتنا حصد كافة ألقاب الموسم!

ابراهيم دلدوم

أكد لاعب الفيصلي الجديد القادم من البقعة إبراهيم دلدوم في لقاء حصري مع موقع gitsport بأن انتقاله للفيصلي هو شرف كبير، وأن اختيار “الزعيم” كان باختصار لأنه فريق صاحب بطولات وإنجازات.

وحول سؤالنا عن طموحاته مع ناديه الجديد والمستويات التي يأمل بتقديمها أكد بأن تحقيق كافة الألقاب هو الطموح والهدف المرسوم مشيراً إلى أنه يطمح لتقديم أفضل المستويات والتي ستكون بوابة عودته لصفوف المنتخب الوطني بإذن الله.

وبالسؤال عن رأيه بمدربه جمال أبو عابد أشار الكابتن إبراهيم إلى أن جمال أبو عابد مهما قال عنه فستبقى شهادته به مجروحة، مؤكداً بأن تواجد الكابتن جمال في الإدارة الفنية للنادي الفيصلي كان أحد العوامل التي أدت لتوقيعه على كشوفات النادي.

في الختام طلبنا من الكابتن إبراهيم دلدوم توجيه كلمة لجماهير الناديين الفيصلي والبقعة، حيث أجاب: “لجماهير الفيصلي أعدهم بتقديم كل ما لدي في الملعب، جمهور الأزرق كبير وواعٍ، وأتمنى منه الوقوف بقوة إلى جانب الفريق”.

“أما جمهور البقعة فلهم مني كل الحب والتقدير خصوصاً على وقوفهم إلى جانب الفريق في أحلك الظروف التي مر بها، والنادي سيكون قادراً على المنافسة بإذن الله في الموسم المقبل، وسيبقى دائماً البقعة بمن حضر”.

“كلمة شكر أخيرة أوجهها لموقعكم gitsport، والإحصائيات التي تقدموها تفيد كل لاعب وتساعده على تحسين مستوياته وأداءه”.

يُذكر أن الكابتن إبراهيم دلدوم تدرج ضمن فرق الفئات العمرية لنادي البقعة الأردني وصولاً للفريق الأول، حيث شارك فريق الرجال لأول مرة بمنافسات دوري المحترفين عام ٢٠٠٩ ومنذ ذاك الوقت وهو يحجز مقعده كلاعب أساسي.

ونظير موهبته الكبيرة فقد مثّل منتخب الناشئين ومن ثم منتخب شباب الأردن والمنتخب الأولمبي والمنتخب الرديف دون ٢٣ عاماً، ونجح بقيادته لتحقيق برونزية بطولة آسيا في مسقط بعد أن قدم أداء ملفتاً جعله محط أنظار مدربي رجال النشامى عدنان حمد، حسام حسن وأحمد عبد القادر حيث تم استدعائه لتمثيل المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة.

ويمتاز دلدوم بقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء كظهير أيسر أو حتى جناح أيسر وفي بعض الاوقات كلاعب ارتكاز، بالإضافة لقوة قدمه ودقة تنفيذه للركلات الحرة الثابتة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =