الوحدات والفيصلي .. ديربي الإنتقالات الصيفية!

118

يبدو أن حمى المنافسة بين قطبي العاصمة الفيصلي والوحدات امتدت إلى مكاتب الإدارة وسوق الإنتقالات وذلك بعد موسم منصرم كانت المنافسة فيها بين القطبين غريبة عجيبة، “يتعازم” فيها الفريقين على اللقب والذي استقر في النهاية بالبيت الأخضر.

المنافسة الصيفية هذه المرة تشهد حراكاً ومنافسة قوية على استقطاب نجوم الكرة المحلية، وذلك بهدف تعزيز الصفوف وعدم تكرار “زلّات” الدوري الأخير.

قوة المنافسة تظهر جلياً من خلال أسماء المدراء الفنيين للفريقين، فالوحدات تحت قيادة “الفيصلاوي” السابق عدنان حمد يريد تشكيل فريق يواجه قوة الخصم الأزرق تحت قيادة المخضرم جمال أبو عابد.

الوحدات ارتبط اسمه بالعديد من النجوم ولكن ضربته الكبرى حتى الآن تتجلى بإعادة ابن النادي حسن عبد الفتاح لصفوف الفريق، وهو قد يكون حجر الرحى الذي يحتاجه الفريق بالفترة المقبلة.

الفيصلي بدوره ارتبط بالعديد من الأسماء اللامعة محلياً، ولكن الأهم هو أن التسريبات من داخل أروقة النادي تشير إلى أن الفريق بانتظار “تحقيق” ضربة مدوية، وهو الأمر الذي ربما ينتظره عشاق الأزرق بفارغ الصبر.

عموماً، فما بين طموحات “الزعيم” وتطلعات “المارد” يبدو أننا سنشهد تواصلاً لعملية المنافسة المحتدة حتى نهاية سوق الانتقالات، وذلك قبل التحوّل نحو المنافسة فوق الميدان وذلك لقطف ثمار ما زرع الفريقين خلال “الميركاتو” والذي يبدو أنه سيكون مثيراً حتى لحظاته الأخيرة.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 10 =