الأهلي وشباب الأردن .. كتابة فصل جديد في تاريخ كأس الأردن

image

تاريخ عريق كبير يواجه تاريخاً حديثاً قوياً..
هو امتزاج بين الماضي والحاضر في نهائي كأس الأردن والذي سيجمع لأول مرة بين العريق الأهلي ومن يكتب تاريخه حديثاً شباب الأردن.

الأهلي الغائب عن التتويجات منذ سنوات طويلة مضت يريد أن يتوّج موسمه الرائع بلقب يعيد لذاكرة الكرة إسماً كان له شأن ووزن كبير في الماضي..
إسم كان أساساً في نشأة كرة القدم الأردنية وانطلاقها.

الأهلي والذي لولا بعض الحظ لكان بطلاً للدوري الأردني قدّم نفسه هذا الموسم بصورة مثالية، ووصوله لنهائي كأس الأردن كان بعد أن تغلّب على فرق لها وزنها وقيمتها، وأداء الفريق الثابت يعطي الانطباع الإيجابي بأن النادي “الأبيض” قادر على إعادة كتابة التاريخ وتحقيق اللقب.

بدوره فإن شباب الأردن يريد أن يؤكد بأن ما سطره في بداياته التأسيسية كان عن قوة وارادة، حيث يبحث في المباراة النهائية عن الفوز والظفر باللقب وتعويض حالة “عدم الإتزان” التي مر فيها بالدوري.

شباب الأردن والذي يعيش حالة من الإستقرار الفني، يدرك أن الفوز على الأهلي يتطلب بذل أقصى الجهود واللعب بتركيز عالٍ طوال ال ٩٠ دقيقة، والا فإن مهمة تجاوز الأهلي ستكون في غاية الصعوبة.

عموماً فإن القراءة الفنية للمدربين والتحضير الجيد للقاء سيكون مفتاحاً أساسياً في فك شيفرة هذه المباراة والتي ينتظرها الكثيرون بشغف خصوصاً وأنها ستجمع فريقين يستحقان الوصول للنهائي واللعب على ثاني أهم بطولات الكرة الأردنية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + اثنا عشر =