حصرياً | #gitsport إحصائيات نجوم الرمثا بلقاء التعادل أمام الوحدات

احصائيات-الرمثا-ضد-الوحدات

– الحارس عبد الله الزعبي تصدى لأربع كرات  مباشرة بين الخشبات الثلاث ، كما وقطع سبع كرات وظهر بمستوي فني جيد وحافظ على نظافة شباكه .

–  لاعب الوسط علاء الشقران، كان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الرمثا بـ40 تمريره وبنسبة بلغت 16% تقريبا من مجمل تمريرات الرمثا الصحيحة والبالغة 247 تمريره، فيما حل ثانيا بعدد التمرير الصحيح لاعب الارتكاز ابراهيم الخب وصانع الألعاب مصعب اللحام  بــ34 تمريره صحيحة لكل لاعب.

– الحارس عبد الله الزعبي رغم الأداء الجيد له في اللقاء إلا أنه كان أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ13تمريره وهي نسبة مرتفعة جداً حيث ذهبت معظم كراته الطويلة لدفاعات الوحدات ، وبلغت التمريرات غير الصحيحة للرمثا 73  تمريره.

– المدافعين شادي ذيابات للأسبوع الثاني على التوالي كان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الرمثا بـ 26 مرة وبنسبة بلغت 18%   من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الرمثا ، علما بان لاعبين الرمثا نجحوا بقطع 145 كرة من لاعبين الوحدات.

– صانع الألعاب مصعب اللحام كان أكثر  من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ12 مرة وهي نسبة مرتفعة جداً ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 36 كرة.

– مرر نجوم الرمثا كرة حاسمة وحيدة خلال مجريات اللقاء عبر مصعب اللحام.

– مصعب اللحام  أكثر من تعرض للأخطاء في الرمثا بأربع مرات..حيث تعرض لاعبوا الرمثا  لـ18 خطأ.

– ارتكب احمد الشقران  (4) أخطاء حيث بلغ مجموع الأخطاء التي ارتكبها لاعبون الرمثا  14  خطا..

– سدد نجوم الرمثا  كرتين  على المرمى عبر علاء الشقران ومصعب اللحام .

– سدد نجوم االرمثا ثلاثة كرات خارج المرمى اثنتين عبر القائد رامي سمارة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 14 =