حصرياً | #gitsport إحصائيات نجوم شباب الأردن بلقاء الفوز على الحسين اربد

احصائيات-شباب-الاردن-امام-الحسين-اربد-اياب

– الحارس لؤي العمايرة تصدى لكراتين  مباشرة بين الخشبات الثلاث ، كما وقطع ثمان كرات، وساعده القائم في مناسبة .

–  لاعب الوسط محمد الرازم ورغم خروجه في الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة فقد قدم مباراة كبيرة، وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في شباب الأردن  بـ47 تمريره وبنسبة بلغت 12% تقريبا من مجمل تمريرات شباب الأردن الصحيحة والبالغة 386 تمريره، فيما حل ثانيا بعدد التمرير الصحيح لاعب الارتكاز الليبي محمد مانديلا بــ42 تمريره صحيحة.

– ثلاثي الدفاع إبراهيم العبيدي وعدي زهران وموسي الزعبي رغم الأداء الجيد لهم في اللقاء إلا أنهم كانوا  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ7 تمريره لكل لاعب وهي نسبة مقبولة حيث ذهبت بعض من  كراتهم الطويلة لدفاعات الحسين اربد، وبلغت التمريرات غير الصحيحة لشباب الأردن  52  تمريره وهي من أفضل نسب الدوري.

– المدافع الليبي إبراهيم العبيدي  واصل تألقه وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين شباب الأردن بـ 19 مرة وبنسبة بلغت 18% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون شباب الأردن ، علما بان لاعبين شباب الأردن نجحوا بقطع 108 كرة من لاعبين الحسين اربد.

– الثلاثي الهجومي لقمان عزيز وبلال قويدر والبديل احمد العيساوي من قطعت منهم الكرات نتيجة العاب فردية بـ6 مرات لكل لاعب ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 26 مرة وهي نسبة مميزة.

– مرر يوسف النبر كرتين حاسمتين وهي نسبة مميزة فيما مرر كل من عدي زهران ومانديلا وبلال قويدر كرة حاسمة خلال مجريات اللقاء.

– المهاجم بلال قويدر  أكثر من تعرض للأخطاء في اللقاء  باربع مرات..حيث تعرض لاعبوا شباب الأردن لـ15 خطأ.

– ارتكب لقمان عزيز  (3) أخطاء حيث بلغ مجموع الأخطاء التي ارتكبها لاعبون شباب الأردن 14  خطا..

– سدد نجوم شباب الأردن  ((4)) تسديدات على المرمى اثنتين عبر يوسف النبر.

– سدد نجوم شباب الأردن  (9) تسديدات خارج المرمى ثلاثة منها عبر المهاجم المتألق بلال قويدر.

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine − nine =