حصرياً | #gitsport إحصائيات نجوم الجزيرة بلقاء الفوز على الفيصلي

احصائيات-الجزيرة-امام-الفيصلي

– الحارس أحمد عبد الستار قدم مباراة ولا أروع ونجح بالتصدي لثمان كرات مباشرة بين الخشبات الثلاث، وحرم مهاجمين الفيصلي من تسجيل أكثر من هدف محقق، كما وقطع ثمان كرات ليكون نجم اللقاء الأول وفقاً للأرقام.

–  لاعب الوسط الشاب نور الروابدة والمحترف السوري فهد اليوسف قدموا مباراة كبيرة، وكانوا  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الجزيرة  بـ30 تمريره صحيحة لكل لاعب وبنسبة بلغت 13% تقريبا من مجمل تمريرات الجزيرة الصحيحة والبالغة 234 تمريره، فيما حل ثانيا بعدد التمرير الصحيح صانع الألعاب احمد سمير 26 تمريره صحيحة.

– الحارس أحمد عبد الستار رغم الأداء الجيد له في اللقاء إلا أنه كان  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ10 تمريرات حيث ذهبت كراته الطويلة لدفاعات الفيصلي، وبلغت التمريرات غير الصحيحة للجزيرة   73  تمريره.

– المدافع علي ذيابات قدم واجبه الدفاعي على أكمل وجه وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الجزيرة بـ 22 مرة وبنسبة بلغت 18% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الجزيرة ، علما بان لاعبين الجزيرة نجحوا بقطع 122 كرة خلال اللقاء.

– لاعب الوسط المتألق أحمد سمير والمهاجم صالح الجوهري أكثر من قطعت منهم الكرات نتيجة العاب فردية ب5ـ مرات لكل لاعب ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 24 مرة وهي نسبة مقبولة.

– مرر البديل مهند العزة تمريرة حاسمة لم يحسن محمد طنوس استثمرها وهي التمريره الحاسمة الوحيدة للاعبين الجزيرة..

– المهاجم البديل معتز صالحاني أكثر من تعرض للأخطاء بين لاعبين الجزيرة بأربع مرات..حيث تعرض لاعبوا الجزيرة لـ8 أخطاء

– ارتكب صالح الجوهري (5) أخطاء حيث بلغ مجموع الأخطاء التي ارتكبها لاعبون الجزيرة  21 مرة..

– سدد نجوم الجزيرة  ((4)) تسديدات على المرمى وسجلوا هدف.

– سدد نجوم الجزيرة  (4) تسديدات خارج المرمى.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 2 =