حصرياً | #gitsport احصائيات نجوم الأهلي بلقاء التعادل امام الوحدات وتألق لعصفور

احصائيات-الاهلي-امام-الوحدات

– الحارس فراس صالح تصدى لسبع كرات مباشرة بين الخشبات الثلاث ، كما وقطع تسع كرات، وساعده القائم في مناسبتين والعارضة في مناسبة .

–  لاعب الوسط سليم عبيد والمدافع الأيسر محمد عصفور  قدموا مباراة كبيرة، وكانوا  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الأهلي  بـ26 تمريره وبنسبة بلغت 13% تقريبا من مجمل تمريرات الأهلي الصحيحة والبالغة 202 تمريره، فيما حل ثانيا بعدد التمرير الصحيح المهاجم ماركوس 24 تمريره صحيحة.

– الحارس فراس صالح ونجم الوسط محمد العلاونة رغم الأداء الجيد لهما في اللقاء إلا أنهم كانوا  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ12 تمريره لكل لاعب حيث ذهبت كراتهم الطويلة لدفاعات الوحدات، وبلغت التمريرات غير الصحيح للأهلي  78  تمريره.

– المدافع محمد عصفور واصل تألقه وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الأهلي بـ 20 مرة وبنسبة بلغت 18% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الأهلي ، علما بان لاعبين الأهلي نجحوا بقطع 112 كرة من لاعبين الوحدات.

– لاعب الوسط المتألق محمود مرضي أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ12 مرة وهي نسبة مرتفعة جداً  وحل ثانيا ماركوس بـ9 مرات ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 40 مرة وهي من اعلي النسب بالدوري.

– مرر كل من ركان الخالدي ومحمد العلاونة كرة حاسمة خلال مجريات اللقاء.

– المدافع يزن دهشان أكثر من تعرض للأخطاء في اللقاء  بخمس مرات..حيث تعرض لاعبوا الأهلي لـ16 خطأ.

– ارتكب يزن دهشان (4) أخطاء حيث بلغ مجموع الأخطاء التي ارتكبها لاعبون الأهلي 22 أخطاء..

– سدد نجوم الأهلي  ((5)) تسديدات على المرمى.

– سدد نجوم الأهلي  (6) تسديدات خارج المرمى.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =