حصرياً | #gitsport احصائيات نجوم الوحدات بلقاء التعادل امام الصريح

احصائيات-ااالوحدات--امام-الصريح-اياب

– الحارس محمود قنديل كان مرتاح في مرماه حيث لم تسدد أي كرة مباشرة بين الخشبات الثلاث وحافظ على نظافة شباكه، كما وقطع خمس كرات .

–  لاعب الوسط رجائي عايد  قدم مباراة كبيرة وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الوحدات  وفي مجمل اللقاء  بـ76 تمريره وبنسبة بلغت 17% تقريبا من مجمل تمريرات الوحدات الصحيحة والبالغة 440 تمريره كما وحطم رقم لاعب الفيصلي بهاء عبد الرحمن الذي لعب 74 تمريره أمام ذات رأس.. فيما حل ثانيا بالوحدات بعدد التمرير الصحيح وسط الارتكاز فادي عوض  بـ63 تمريره صحيحة وما عاب الوحدات التحضير المبالغ فيه في وسط الملعب.

– المدافع أحمد الياس كان  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ11 تمريره  وحل ثانيا عامر ذيب بـ10 تمرير غير صحيح فيما بلغت التمرير غير الصحيح للوحدات   84  تمريره وهي نسبة مرتفعة.

– المدافع الصلب هيلدر  قدم مباراة جيدة وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الوحدات بـ 24 مرة وبنسبة بلغت 23% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الوحدات ، وحل ثانيا احمد الياس بـ16 مرة علما بان لاعبوا الوحدات نجحوا بقطع 106 كرة من لاعبين الصريح.

– المهاجم توريس والمدافع احمد الياس أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ5 مرات  لكل لاعب ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 26 مرة.

– مرر عامر ذيب  تمريره حاسمة خلال مجريات اللقاء.

– فادي عوض  أكثر من تعرض للأخطاء في اللقاء  بثلاث مرات.

– ارتكب احمد الياس  (4) أخطاء وكان أكثر من ارتكب أخطاء من لاعبين الوحدات.

– سدد نجوم الوحدات  ((كرة وحيدة مباشرة)) على المرمى .

– سدد نجوم الوحدات  (9) كرات خارج المرمى.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =