حصرياً | #gitsport احصائيات نجوم البقعة بلقاء الفوز الغالي على الأهلي

احصائيات-لاعبي-البقعة-امام-الاهلي

حصرياً | #gitsport احصائيات نجوم البقعة بلقاء الفوز الغالي على الأهلي

– الحارس أنس طريف نجح في التصدي لأربع تسديدات على مرماه من مهاجمين الأهلي، وحافظ على نظافة شباكه، كما وقطع تسع كرات وظهر واثقاً في مرماه.

–  لاعب الوسط إبراهيم دلدوم قدم مباراة كبيرة وكان  أكثر  من لعب تمريرات صحيحة في البقعة  وفي مجمل اللقاء  بـ51 تمريره وبنسبة بلغت 17% تقريبا من مجمل تمريرات البقعة الصحيحة والبالغة 307 تمريره يليه لاعب وسط الارتكاز محمد ناجي  بـ38 تمريره صحيحة.

– المدافع أنس العمايرة كان  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ12 تمريره  وحل ثانيا إبراهيم دلدوم بـ10 تمريرات غير صحيحة حيث ذهبت نسبة كبيرة من كراتهم الطويلة للاعبين الأهلي فيما بلغت التمريرات غير الصحيحة للبقعة   75  تمريره.

– المدافع الصلب عمر طه قدم مباراة كبيرة وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الفريقين في المباراة   بـ 29 مرة وبنسبة بلغت 24% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون البقعة ، وحل ثانيا إبراهيم دلدوم بـ14 مرة علما بان لاعبون البقعة نجحوا بقطع 122 كرة من لاعبين الأهلي.

– المهاجم إبراهيم بحسون وصانع الألعاب عدنان عدوس أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ5 مرات  لكل لاعب ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 27 مرة.

– مرر كل من عمار ابو عواد وعدنانة عدوس ومحمد عبد الحليم تمريره حاسمة خلال مجريات اللقاء.

– محمد ناجي وعدنان عدوس أكثر من تعرضوا للأخطاء في اللقاء  بمرتين لكل لاعب.

– ارتكب إبراهيم دلدوم  (4) أخطاء وكان أكثر من ارتكب أخطاء من لاعبين البقعة.

– سدد نجوم البقعة  ((تسع)) كرات على المرمى وسجل هدف .

– سدد نجوم البقعة  (6) كرات خارج المرمى (2) منها عبر وسام أبو دعابيس وعلي أبو صالح.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =