حصرياً | #gitsport إحصائيات نجوم الفيصلي بلقاء التعادل أمام ذات رأس

– الحارس محمد شطناوي نجح في التصدي لثلاث كرات لمهاجمين ذات رأس، وقطع أربع كرات.

–  نجم الوسط الدولي بهاء عبد الرحمن كان  أكثر  من لعب تمريرات صحيحة للفيصلي وفي مجمل اللقاء  بـ74 تمريره وبنسبة بلغت 19% تقريبا من مجمل تمريرات الفيصلي الصحيحة والبالغة 389 تمريره يليه مهدي علامة بـ53 تمريره صحيحة.

– لاعب وسط الارتكاز مهدي علامة كان  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ13 تمريره  وحل ثانيا كل من يوسف الالوسي وبراء مرعي بـ12 تمريره غير صحيحة حيث ذهبت نسبة كبيرة من كراتهم الطويلة للاعبين ذات رأس فيما بلغت التمريرات غير الصحيحة للفيصلي   94  تمريره وهي نسبة مرتفعة جداً.

– المدافع براء مرعي  أكثر من قطع كرات للفيصلي من لاعبين ذات رأس  بـ 23 مرة وبنسبة بلغت 22% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الفيصلي ، وحل ثانيا المدافع يوسف الالوسي بـ14 مرة علما بان لاعبون الفيصلي نجحوا بقطع 104 كرات من لاعبين ذات رأس.

– الدولي ياسين البخيت أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ9 مرات وحل ثانيا محمد وائل الرفاعي  بـ6 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 35 مرة.

– تمريره حاسمة وحيدة للفيصلي خلال مجريات اللقاء لعبها بالشوط الأول ياسين البخيت صوب الرفاعي الذي لم يحسن التعامل مع الكرة.

– مهدي علامة كان  أكثر من تعرض للأخطاء في اللقاء  بـ6 مرات من أصل 17 خطأ.

– سدد الفيصلي ثلاث كرات على المرمى وسجل منها هدف .

– سدد الفيصلي (6) كرات خارج المرمى (3) منها عبر محمد وائل الرفاعي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + ستة عشر =