حصرياً |gitsport إحصائيات لاعبوا النشامى بالخسارة القاسية من استراليا بخماسية

حصرياً |gitsport إحصائيات لاعبوا  النشامى بالخسارة  القاسية من استراليا بخماسية   

– الحارس عامر شفيع ورغم دخول مرماه خمسة أهداف  إلا انه قدم مباراة كبيرة وأنقذ النشامى من خسارة اكبر بعدما أوقف سبعة تسديدات استرالية قبل أن تهز الشباك، إضافة لنجاحه في قطع ثلاث كرات.

– تصدى كل من إبراهيم الزواهرة ومحمد الباشا في مناسبتين وبهاء فيصل لكرات استرالية كان أبرزها الكرة التي أخرجها بهاء فيصل من حلق المرمى بالدقيقة 90 و 34 ثانية.

–  لاعبي الوسط بهاء عبد الرحمن ورجائي عايد أكثر  من لعبوا تمريرات صحيحة لمنتخب النشامى  بـ31 تمريره لكل لاعب وبنسبة بلغت 12% تقريبا لكل لاعب من مجمل تمريرات الأردن الصحيحة والبالغة 249 تمريره يليهم عدي زهران بـ23 تمريره صحيحة.

– لاعب وسط الارتكاز رجائي عايد كان  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بــ14 تمريره  وحل ثانيا كل من عامر شفيع ومحمد الباشا وعدي زهران بسبع تمريرات غير صحيحة لكل لاعب حيث ذهبت نسبة كبيرة من كراتهم الطويلة للاعبين استراليا فيما بلغت التمريرات غير الصحيحة للمنتخب الأردني   76  تمريره.

– المدافع الأيمن عدي زهران أكثر من قطع كرات للنشامى من لاعبين استراليا  بـ 17 مرة وبنسبة بلغت 15% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون النشامى ، وحل ثانيا المدافع إبراهيم الزواهرة بـ16 مرة علما بان لاعبون النشامى نجحوا بقطع 108 كرات من لاعبين استراليا.

– حمزة الدردور وياسين البخيت ومنذر أبو عمارة أكثر من قطعت منهم الكرات نتيجة العاب فردية بـ6 مرات لكل لاعب وحل ثانيا إحسان حداد  بـ5 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 36 مرة.

– تمريره حاسمة وحيدة للنشامى خلال مجريات اللقاء لعبها بالشوط الأول محمد الباشا صوب الدردور الذي لم يحسن التعامل مع الكرة.

– المدافع عدي زهران كان  أكثر من تعرض للأخطاء في اللقاء  بـ3 مرات.

– يوسف الرواشدة شارك بالشوط الثاني وارتكب 3 أخطاء وكان أكثر من ارتكب أخطاء.

– سدد منتخب النشامى كرة واحدة على المرمى وكانت الهدف اليتيم عبر عبد الله ذيب .

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 10 =