التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأسترالي أمام منتخبنا الوطني

2050_1264484446912360_7277998306459034153_n

حارس المرمى ..

* مات رايان : حارس نادي فالنسيا الإسباني عانى من موسم صعب بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة غاب على إثرها مدة تزيد عن ثلاثة أشهر.

الظهير الأيمن ..

* ريان مكجوان : المحترف في الدوري الصيني ، يمتاز بطول قامته ، تمكن من صناعة الهدف السابع للمنتخب الأسترالي في المباراة الماضية أمام طاجيكستان.

قلبي الدفاع ..

* بيلي رايت : يلعب في دوري الدرجة الثاني الإنجليزي رفقة بريستون نورث ايند.

* ترنت ساينسبري : انتقل هذا الموسم إلى الفريق الصيني جيانغسو ساينتي ، أصبح عنصر أساسي في تشكيلة المنتخب الأسترالي منذ عام 2014 ويمتاز لعبه بالصلابة.

الظهير الأيسر ..

* براد سميث : صاحب الـ21 عاماً حصل على اشادة كبيرة من هاري ريدناب كونه يلعب مع ليفربول الإنجليزي ، لكنه لم يمثل الأخير سوى في 7 مباريات هذا الموسم ولدقائق قليلة.

خط الوسط ..

مايل جيديناك : القائد في منتخب بلاده ونادي كريستال بالاس الإنجليزي يعد من العناصر الهامة في تشكيلة المدرب انجي بوستيكوجلو ، لم يلعب سوى 45 دقيقة أمام طاجيكستان بسبب إصابة عضلية وكان قد غاب عن الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الأسترالي.

آرون موي : خطر جداً في الركلات الحرة المباشرة.

توم روغيتش : نجم سلتيك الاسكتلندي سجل هدفين في 25 دقيقة لعبها أمام طاجيكستان

ناثان بيرنز : محترف في صفوف طوكيو الياباني يتخذ من الجانب الأيسر مركزاً له مهمته اختراق الدفاعات وايصال عرضيات إلى داخل الصندوق.

ماثيو ليكي : يمتاز بالسرعة اذ يعتبر أسرع لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم بعد أن سجل سرعة 35.18 كيلو متر في الساعة خلال لقاء فريقه إنجولشتادت ضد شتوتجارت قبل أسبوعين ، يشغل الجناح الأيمن ومزعج جداً في الهجمات المرتدة.

الهجوم ..

تيم كاهيل : الهداف التاريخي للمنتخب الأسترالي ورغم تقدمه بالعمر غير أنه لا يزال يتمتع بحس تهديفي عالٍ، فضل مدرب المنتخب الأسترالي إراحته أمام طاجيكستان ليكون بكامل لياقته ضد الأردن.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + اثنان =