الأمير علي يبارك لأبو زمع ويشيد بجهود عبد القادر

635667845971660000

بارك الأمير علي بن الحسين قرار استكمال الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم باعتماد تنسيب المدرب الوطني عبد الله أبو زمع ليكون مساعداً لرئيس الجهاز الفني بول بوت، متمنيا التوفيق للمدرب أبو زمع في مهتمه الجديدة مع النشامى .

ونقل فادي زريقات الأمين العام للإتحاد الأردني تمنيات الأمير علي بن الحسين الى المدرب الوطني عبد الله أبو زمع خلال اللقاء الذي جمعهما الإثنين بمقر الإتحاد، وأبلغه ترحيب الأمير علي والهيئة التنفيذية للاتحاد بتنسيب الكابتن بول بوت كمساعد له.

من جهة ثانية، أشاد الأميرعلي بالجهود الكبيرة التي بذلها المدرب الوطني أحمد عبد القادر خلال السنوات الطويلة التي عمل فيها ضمن الجهاز الفني للمنتخب، وكان اخرها قيادته للجهاز الفني في اهم مرحلة خلال مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

ونقل زريقات تقدير الأمير علي الى الكابتن عبد القادر ومؤكداً له ان الهيئة التنفيذية برئاسة الامير علي بن الحسين تنظر بكل تقدير للجهود التي بذلها مع المنتخب وخاصة في المرحلة الأخيرة والتي نجح من خلالها عودة النشامى لسكة الاننتصارات بفضل الأداء العالي الذي قدمه في المباراة الاولى بالتصفيات المشتركة والتي حقق فيها المنتخب الفوز على طجاكستان خارج ارضه.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + fifteen =