مدرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد: هذه المباريات مثل الملح في الحساء

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حماسا شديدا إزاء المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد بعد غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلا إن مباريات كهذه تعد “مثل الملح في الحساء” بالنسبة له، في إشارة إلى أنه يستمتع بشكل كبير بخوضها.

ويحل ليفربول، متصدر الدوري الممتاز، ضيفا على مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” في المواجهة رقم 203 بين الفريقين.

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق الانتصار التاسع له على التوالي لتعزيز موقعه في الصدارة، بينما يتطلع مانشستر يونايتد إلى تقديم صحوة ومصالحة جماهيره، بعد أن قدم أسوأ بداية له في موسم بالدوري الممتاز منذ 30 عاما، حيث حصد الفريق تسع نقاط فقط خلال ثماني مباريات، ويحتل المركز الثاني عشر في جدول المسابقة بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ليفربول.

ولدى سؤال كلوب عن مدى استمتاعه بمثل هذه المواجهات المثيرة، قال “كثيرا، كثيرا! كالملح في الحساء. إنها حقا رائعة.” وعن توقف المنافسات المحلية في الايام الماضية على هامش المباريات الدولية، قال كلوب إن أي فريق يود الاستعداد قبل مباريات كهذه لمدة أسبوع أو أسبوعين، ولكن الظروف الحالية تنطبق على كلا الفريقين.

وأضاف في تصريحات نشرها موقع نادي ليفربول على الإنترنت “عاد اللاعبون الدوليون لدينا بحالة جيدة وهذا أمر مهم للغاية… أتيح أمامنا ثلاثة أو أربعة أيام بفريق صفوفه مكتملة للاستعداد، وهو أمر مريح شيئا ما مقارنة بتوفر يومين على سبيل المثال.”

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة =