قبل مواجهتها “النشامى” الشهر المقبل .. استراليا تعود من الصين تايبيه بفوز كاسح وتواصل الصدارة

كاوسيونغ – واصل منتخب أستراليا حصد الانتصارات بعدما تغلب على الصين تايبيه 7-1 يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في كواسيونغ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل آدم تاغارات (12 و19) وجاكسون ايرفاين (34 و36) وهاري سوتار (73 و88) وجايمي ماكلارين (84) أهداف أستراليا، في حين أحرز تشين يي-وي (21) هدف الصين تايبيه الوحيد.

وابتعد المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الكويت والأردن و3 لنيبال، في حين لا يزال رصيد الصين تايبيه خالياً من النقاط.

ويلتقي اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطني مع نيبال على ملعب عمان الدولي عند الساعة السابعة مساء …

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، حيث يلتقي الأردن مع أستراليا في عمان، والكويت مع الصين تايبيه في الكويت.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الكويت على نيبال 7-0 في الكويت والأردن على الصين تايبيه 2-1 في تايبيه، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أستراليا على الكويت 3-0 في الكويت ونيبال على الصين تايبيه 2-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز أستراليا على نيبال 5-0 في كانبيرا وتعادل الأردن مع الكويت 0-0 في عمان.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ثمانية =