جمال محمود: لا تتركوا المنتخب الوطني وحيداً …

 

وجه المدرب الوطني جمال محمود نداء لجماهير المنتخب الوطني لمواصلة مؤازرته وتشجيعه , مذكراً إياهم بموقف النشامى في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2014 , في وضع مشابه لما يحصل اليوم في التصفيات الاسيوية المزدوجة , وان مثل هذه التصفيات تحتاج إلى نفس طويل .. على حد وصفه

وجاء في حديث جمال الذي نشره اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:


قبل اعوام وفي مشوار التصفيات لمونديال البرازيل 2014 تعادل منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني العراقي القدير عدنان حمد مع شقيقه العراقي في عمان بهدف لمثله .. يومها انهالت سهام النقد على الجهاز الفني و على اللاعبين وتعالت أصوات من اراد الإطاحة بالجهاز الفني ومنهم من طالب بالتخلص من الجيل بالكامل ..!!

لكن ومع مرور الايام ولكون التصفيات الاسيوية تحتاج (لنفس طويل) استعاد المنتخب مكانته وحقق نتائج مبهرة مكنته من الوصول لاول مرة للملحق المؤهل للمونديال ..

وما اشبه اليوم بالبارحه فالمنتخب يتعثر في بداية التصفيات امام المنتخب الكويتي الشقيق لكن الطريق ما زال في البداية ويمكن لمنتخبنا ان يستدرك الامر ويعود لسكه الانتصارات ويخطف بطاقة التأهل عن المجموعة التي تعتبر الاصعب اذا ما قورنت بباقي المجموعات الاسيوية المؤهلة للنهائيات الاسيوية ..

ما اتمناه على المستوى الشخصي ان يقود الاعلام الرياضي المشهد الجماهيري ليعزز لديهم الثقة بالمنتخب فلا طائل من انتقاد طريقه او اسلوب لعب المنتخب في هذا الوقت بل على العكس كثرة الانتقادات تدفع الجماهير لتحويل النقد لإساءة قد تطال نجوم المنتخب وهذا ما يؤثر على نفسيتهم لا سيما واننا ما زلنا نتحدث عن لاعبين هواة لم يعرفوا المعنى الحقيقي للاحتراف بعد ..

الثقة نجددها بالمنتخب الوطني ونتمنى له التوفيق والعودة سريعا للانتصارات وننتظر بشوق تكرار الفوز على المنتخب الاسترالي واتمنى على اتحاد اللعبة ان يكون قد اختار ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في القويسمة ليخوض المنتخب ما تبقى من المواجهات البيتية عليه .. فلهذا الملعب خصوصية ايضا يمكن ان تفيد المنتخب ..وجهة نظر

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + اثنا عشر =