لافي يودع الملاعب بمشاركة النجوم العرب والمحليين

(نادي الوحدات): ودع نجم المنتخب الفلسطيني السابق (فادي لافي) المستديرة يوم أمس الجمعة في مباراة الإعتزال التي جمعت قدامى الوحدات ونجوم العرب والمحليين , وجرت على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

حضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس إدارة ناديي الوحدات وشباب الاردن , وعدد من النواب وشخصيات فلسطينية. وقبل انطلاق صافرة البداية صافح رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة , والنائب خليل عطية , والنائب أحمد الطيبي , ومندوب اتحاد الكرة الفلسطينية عبدالقادر الخطيب لاعبي الفريقين معلنيين انطلاق صافرة البداية للقاء الوداعي.

وأسدل فادي لافي الستار على مسيرة عطاء امتدت 20 عاماً , لعب خلالها لهلال القدس , شباب الامعري وبلاطة الفلسطينيين , واحترف في صفوف الوحدات والفيصلي وشباب الأردن , ونال شرف الدفاع عن ألوان منتخب بلاده “الفدائي” لسنوات طويلة , وأبى لافي إلا أن ينهي مسيرته الكروية في صفوف الوحدات الذي انطلق منه الى صفوف الأندية المحلية , وخاض تجربة احتراف في صفوف الرفاع البحريني.

وحفل لقاء قدامى الوحدات ونجوم العرب بالقوة والندية , حيث مثل الوحدات عدد من كبار لاعبيه السابقين أمثال جمال محمود، محمود شلباية، أشرف شتات، رأفت علي، باسم فتحي، حسن عبدالفتاح، محمود قنديل، وشاركهم الواعد محيسن أبوجبلة.

فيما لعب لنجوم العرب والمحليين فادي لافي، محمد أبوتريكة، رزاق فرحان، يونس محمود، بسام الخطيب، صالح نمر، عمار الشريدة، وسيم البزور، يوسف النبر، ايهاء ابوجز, عبدالله الصيداوي.

وارتدى لاعبو الفريقين الرقم”9″، وهو الرقم الذي حمله فادي لافي خلال مسيرته مع الفرق الفلسطينية والمحلية والمنتخب الفلسطيني. وقدم النجوم العديد من الجمل واللمحات الفنية ، وابى أبو تريكة إلا ان يترك بصمته بهدف حمل مهارة الإبداع الكروي في هز مرمى قنديل.

انتهى الشوط الأول بسرد لافي قصة الوداع، عندما ترجل عن صهوة العطاء، وصافح رفاق الدرب في الفريقين وكبار الشخصيات في المنصة الرسمية، في الوقت الذي تواصلت فيها الإثارة خلال حوار النجوم , حيث جاد ابوتريكة وفرحان ويونس بعدد من المهارات، ومثلهم فعل ررأفت علي وجمال محمود وحسن عبدالفتاح الذي عادل للوحدات. وتبادل الفريقان اللمحات الجميلة، حتى سجل العراقي رزاق فرحان الهدف الثاني لنجوم العرب قبل انطلاق صافرة النهاية.

وقبل أن تنطلق الفقرة الثانية من مهرجان الاعتزال بمباراة الوحدات وشباب الأردن .. قام النجم المعتزل وراعي المباراة (ضياء الشويكي) بتسليم وتسلم عدد من الهدايا والدروع التذكارية، تقديرا للجهات والاشخاص الذين دعموا مباراة الاعتزال. ولعب فريقا الوحدات شباب الأردن بالتشكيلة الرسمية , حيث يستعد فريق شباب الأردن لمواجهة الشباب السعودي منتصف الشهر الحالي , ضمن دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال , في الوقت الذي يستعد فيه الوحدات لانطلاقة تدريباته يوم الإثنين المقبل , استعداد للموسم الكروي الجديد.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − إحدى عشر =