المنتخب الأولمبي يجري اخر استعداداته لملاقاة السعودية صباح الجمعة

أنهى المنتخب الأولمبي ت 23 تحضيراته لمواجهة شقيقه السعودي عند العاشرة صباح غدٍ الجمعة 11 تشرين الأول – بتوقيت الأردن – على ملعب وانزهو , ضمن مشاركته في بطولة الصين الرباعية الودية.

وركز الجهاز الفني -بحسب ما افاد به الموقع الرسمي للاتحاد الاردني- خلال حصة اليوم على الجانب الاستشفائي , خاصة للاعبين الذين شاركوا طوال مباراة أمس أمام الصين التي انتهت بالخسارة 2-0 , فيما اجرت المجموعة الأخرى بعض التمارين الخفيفة المعنية بالجانب البدني.

إلى ذلك أكد المدرب (أحمد عبدالقادر) أن الجهاز الفني حقق الفائدة المرجوة من مباراة الصين , مشيدا بالاداء الذي قدمه الفريق بشكل عام رغم غياب بعض الأسماء عن القائمة المشاركة بالبطولة بسبب الإصابة , أو لتواجدهم رفقة المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة الكويت مساء اليوم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وحول مواجهة السعودية قال: “نحترم المنتخب السعودي ونعي قدرات لاعبيه وامكانياتهم، يجب علينا أن نكون مستعدين وحاضرين ذهنيا منذ البداية للدخول سريعا في أجواء اللقاء، وتقديم أفضل أداء ممكن”.

وتأتي مشاركة الأولمبي في هذه البطولة الودية استعداداً للنهائيات الآسيوية التي ستقام في تايلاند مطلع العام المقبل , حيث كانت القرعة قد وضعته في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =