عابدين: عشقي للوحدات دفعني للتوقيع على الرغم من وجود عروض مغرية

كشف نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات (محمود عابدين) عن تلقيه عروضاً قيمة في الموسم الحالي , مؤكداً أن توقيعه للوحدات جاء بدون أي تردد …

وتحدث عابدين في حوار مع “جريدة الوحدات الرياضية” حول اسباب عدة لانضمامه للمارد الاخضر , أهمها عشقه وحبه له منذ الصغر , وثانيهما جماهيره الكبيرة والداعم الاول له , مشيراً لأثرها السلبي عليه حينما كان يلعب ضد الوحدات , في الوقت الذي كانت تبث الايجابية في لاعبيها , وبالتالي تقديمهم مستوى عال جداً , ما حذا به للعب مع فريق ذو قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأضاف: “ادارة النادي مع المدرب (د.منتصر ابو الطيب) لا سيما انه أخ قبل ان يكون مدرب قدير وقديم فضلا عن اللاعبين الذين تم اختيارهم بعناية .. هذا كله كان له دور كبير جدا بتوقيعي مع الاخضر”.

كما وصرح عابدين بانه يطمح مع الوحدات لتحقيق بطولتي كاس الاردن والدوري , وكذلك المشاركة ببطولة غرب اسيا وبطولة اسيا , حيث قال: “طموحنا لا يقتصر على تحقيق نتائج داخلية فحسب .. وانما خارجية ايضا”.

وحول فريقه .. قال انه لا ينقصه اي شيء لتسيد اللعبة في الاردن , لكن الوضع المادي في الاندية الاردنية لا يسمح لها باستقطاب كل لاعب تريده , حيث ان كل ناد يضع نصب عينيه على عدد من اللاعبين اصحاب مستويات عالية في الاداء , ولكن المنظومة المالية لا تسمح لهم بإدخالهم ضمن الفريق او عمل معسكرات والمشاركة ببطولات خارجية , لان الفائدة المالية العائدة للنادي غير مربحة من بطولة الدوري , خصوصا وان كرة السلة لا تحظة بالقوة الاعلامية او المادية كما في كرة القدم , مشيراً في الوقت ذاته إلى ان الوحدات لم يقصر , وبذل كل قدراته وطاقاته حتى يجمع هذه الكتلة وهذه القدرات والدعم المتواجد.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =