فيتال: انا باق مع النشامى بغض النظر عن نتيجة مباراة الكويت .. ولا أهتم بمن يهتف ضدي

اكد المدير الفني البلجيكي لمنتخبنا الوطني (فيتال بوركيلمانز) ثقته بقدرة النشامى على الظهور بالصورة المشرفة في لقاء اليوم الخميس أمام منتخب الكويت الشقيق , في إطار الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 , وكاس اسيا بالصين 2023.

واشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم أمس الاربعاء والخاص بالمباراة في المركز الاعلامي لمدينة الحسين للشباب الى انه لا يهتم اذا ما هتفت الجماهير ضده خلال المباراة , لكن ما يهمه ان توجه هتافاتها للاعبين لتحفزهم على تحقيق الفوز , مؤكداً في الوقت ذاته معرفته بأداء منتخب الكويت , رغم اعترافه بوجود مشكلة أمام اللاعبين تتمثل بعدم خوضهم المباريات بشكل أسبوعي.

وأضاف:  “ندرك تماما مشاعر الشعب الاردني الجياشة صوب النشامى ووقوفهم خلف المنتخب الوطني في السراء والضراء , ونطالبهم بمؤازرتنا في هذه المباراة المصيرية”.

وتابع: “تجهزنا بشكل جيد لهذه المواجهة , ولدي ثقة بجميع اللاعبين لتقديم أقصى طاقاتهم , وأود أن اطالب الجماهير بتغليف اللاعبين بأجواء ايجابية والابتعاد عن الإشاعات , وانا باق مع النشامى بغض النظر عن نتيجة المباراة أمام الكويت”.

وكانت بعض المواقع والمصادر المطلعة قد تحدثت في الساعات الماضية حول مصير فيتال بين البقاء والرحيل , وانه بات على المحك بناء على نتيجة المباراة امام الكويت في حال لم يحقق الفوز بها …

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 5 =