فيتال يأمل بمساندة الجماهير امام الكويت

تمنى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم (فيتال بوركيلمانز) حضورا جماهيريا كبيرا في ملعب عمان الدولي يوم غد الخميس لمؤازرة المنتخب امام نظيره الكويتي بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في المركز الإعلامي بمدينة الحسين للشباب حول اللقاء , وشهد حديثا لفيتال عن آخر التحضيرات للمباراة.

واعتبر فيتال ان المؤازرة الجماهيرية للاعبين امر مهم , مؤكدا جاهزية لاعبيه لهذه المهمة وايمانه بقدراتهم.

واضاف مدرب النشامى: “مرحلة التحضير تخللها العديد من المنعطفات , بدأنا منتصف الشهر الماضي بمشاركة (11) لاعباً فقط قبل ان تكتمل القائمة بعد لقاء سنغافورة الودي , عملنا بشكل مكثف وتحضرنا بصورة مثالية , ونتطلع لحصد انتصار جديد غداً”.

كما واكد قائد المنتخب (عامر شفيع) جاهزية المنتخب للمباراة , متأملا حضورا جماهيريا كبيرا لمؤازرة اللاعبين بحثا عن الفوز.

وكان مدرب الكويت (تامر عناد) تحدث ايضا في المؤتمر الصحفي , موجها الشكر للاردن على حفاوة الاستقبال , ومشيرا في الوقت ذاته إلى جاهزية فريقه للمباراة.

الى ذلك .. عقد الاجتماع الفني للقاء بحضور مدير المنتخب اسامة طلال , وجرى استعراض كافة التعليمات وتثبيت الوان الفريقين , حيث سيلعب النشامى بـ الابيض الكامل , والضيوف بـ الازرق.

وكان منتخبنا قد وضع لمساته الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية للمواجهة المرتقبة غدا امام شقيقه الكويتي , حيث اجرى تدريبه الرئيسي مساء اليوم الاربعاء 9 تشرين الاول على ملعب اللقاء بقيادة المدرب (فيتال بوركلمانز) وبمشاركة كافة اللاعبين الـ26 المتواجدين في المعسكر , تحت انظار وسائل الاعلام التي احتشدت لرصد تحضيرات النشامى.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + سبعة عشر =