النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الباراجواي ودياً

انهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الباراجواي عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

واجرى النشامى تدريبه مساء اليوم الاثنين 9 ايلول على ستاد عمان، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور (23) لاعباً.

في المقابل، اجرى منتخب باراجواي تدريبه الرئيسي مساء اليوم على الملعب ذاته.

وتضم قائمة النشامى حالياً اللاعبين: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.

ويتصدر النشامى المجموعة بعد الجولة الاولى بفوز على تايبيه، وبالتساوي مع الكويت التي حققت انتصاراً كبيراً على نيبال 7-0، فيما خضع “الاسترالي” للراحة.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 6 =