شباب الاردن يكثف تدريباته استعدادا للقاء النجم الساحلي

(بترا)- كثف فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، تدريباته ومبارياته الودية، استعدادا لملاقاة فريق نادي النجم الساحلي التونسي يوم 29 الحالي بعمان، في مباراة ذهاب الدور الاول من بطولة الاندية العربية لكرة القدم.

واعلن المدير الفني لفريق شباب الاردن محمود الحديد، عن تكثيف التدريبات اليومية، واجراء مباريات ودية بحثا عن ايصال الفريق لدرجة الجاهزية قبل ملاقاة الفريق التونسي المعروف بقوته وخبرة لاعبيه.

ولفت الحديد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم إلى أن فريقه سيلتقي اليوم فريق الوحدات للشباب في مباراة ودية، سبقها اجراء عدد من المباريات الودية الاخرى للوقوف على جاهزية اللاعبين.

وكشف المدير الفني عن صعوبات تواجه الفريق، خاصة فيما يتعلق بإجراء مباريات قوية وتدريبات على الملاعب المزروعة بالعشب الطبيعي.

واضاف: نتدرب بشكل يومي على ملعب النادي المزروع بالعشب الصناعي، ولكن احيانا تتاح لنا الفرصة للتدرب على ملاعب مزروعة بالعشب الطبيعي مثل ملعب السلط وملعب جاوا وغيرها من الملاعب.

وأكد المدرب ان الايام المقبلة ستشهد تكثيفا للتدريبات التي ستركز على الجوانب الفنية، متمنيا ان ينجح فريقه بتمثيل جيد للأردن في البطولة العربية للأندية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =