أوساط رياضية تأمل بقدرة منتخب الكرة على تجاوز اخفاق غرب آسيا

(بترا) – عبر الشارع الرياضي المحلي عن أمله في أن يتجاوز المنتخب الوطني لكرة القدم اخفاقه الاخير في بطولة غرب اسيا التي اختتمت في العراق أمس.

وأجمعت الاوساط الرياضية المحلية على أن المنتخب الوطني لم يقدم المستوى المأمول في بطولة غرب اسيا، حيث خسر امام منتخب البحرين، وتعادل مع الكويت وفاز على منتخب السعودية، ليودع البطولة من الدور الاول دون أن يتمكن من الصعود للمباراة النهائية التي وصل اليها منتخبا البحرين والعراق قبل ان يذهب اللقب لمنتخب البحرين.

واشار رئيس نادي الصريح عمر العجلوني الى ان المنتخب الوطني فشل في تقديم المستوى المأمول، وكان بإمكانه الفوز باللقب لو تم اعداده بشكل جيد، معتبرا ان هناك الكثير من الاخطاء التي يجب معالجتها.

ولفت العجلوني في تصريح لـــ (بترا) الى أن المنتخب مطالب بالاستفادة من الاخطاء التي وقع بها في الفترة الماضية، قبل الذهاب الى تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023 التي تنطلق الشهر المقبل.

وأكد رئيس نادي الصريح ان المنتخب الوطني يقف الان على اعتاب مرحلة مهمة تتمثل بتصفيات كاس العالم، حيث يستهل مشواره يوم 5 ايلول المقبل بلقاء منتخب تايوان، مطالبا المنتخب بانطلاقة جديدة بحثا عن التواجد في مونديال قطر.

اما قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل، فقد اكد ان مستوى المنتخب في بطولة غرب اسيا لم يلب الطموح، حيث ضعف الاداء والنتائج.

واضاف: الشارع الرياضي ليس راضيا عن المنتخب الوطني، وبالتالي ضرورة البحث عن تحسين مستوى المنتخب في تصفيات كاس العالم المقبلة.

واشار المشجع مصلح أحمد الى ان مستوى الكرة الاردنية في تراجع مستمر، نتيجة السياسات الخاطئة داخل المنتخب، مطالبا بتصويب الاوضاع بحثا عن نتائج افضل.

واوضح أن اهتمام الشارع الرياضي ينصب حاليا على تصفيات كاس العالم، متمنيا ان ينجح منتخب النشامى بتحقيق حلم الشارع الرياضي بالوصول الى المونديال.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − ثلاثة =