الصيفي يتألق مع السالمية في معسكر أذربيجان … وبعثة الفريق تعود للكويت (صور وفيديو)

عادت بعثة نادي السالمية الكويتي من جمهورية أذربيجان مساء يوم أمس الثلاثاء , والتي أقام فيها الفريق معسكراً تدريباً استمر من 26 يوليو (تموز) الماضي وحتى 13 من أغسطس (آب) الحالي , وتخلله إجراء 4 مباريات ودية مع الفرق المحلية …

وتألق محترفنا والنجم الدولي (عدي الصيفي) في هذا المعسكر , حينما وضع بصمته بأهداف الفريق في آخر لقاءين.

وجاءت المباراة الأولى أمام ثالث الدوري الممتاز الموسم الماضي (سابايل) على الملعب الفرعي لستاد باكو الدولي , وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف. فيما جاء اللقاء الثاني امام رابع الدوري الممتاز الموسم الماضي (قبالة) ايضاً على الملعب الفرعي لستاد باكو الدولي , وانتهى بفوز قبالة بهدفين دون رد.

وتكرر اللقاء مجدداً بين السالمية وسابايل في الودية الثالث بمعسكر اذربيجان , وانتهى المباراة بالتعادل (1-1) سجل خلالها الصيفي هدف السالمية. ليكون مسك الختام في اللقاء الاخير امام ثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي (نيفتشي) , والذي انتهى لمصلحة السالمية 4-2 , سجل فيها الصيفي هدفين.

وكان للصيفي هذا الحديث في ختام المعسكر عبر حساب النادي الرسمي بتويتر:

 

ومنح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي (ميلود حمدي) اللاعبين راحة لمدة يومين , على أن يعاود الفريق التدريبات غداً الخميس استعداداً لمواجهة القوة الجوية العراقي ضمن بطولة الأندية العربية. ومن المنتظر أن ينضم الفلسطيني والوافد الجديد للفريق (عدي الدباغ) والسوري (فراس الخطيب) إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمتهما في غرب آسيا.

وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم 17 الجاري أمام الفحيحيل , ومواجهة الكويت في مباراة مماثلة 21 الجاري كبروفة أخيرة قبل مواجهة القوة الجوية 29 الجاري والمقررة في ذهاب دور الـ32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكانت تدريبات السالمية للموسم الجديد قد انطلقت في 10 من يوليو الماضي , وانضم الصيفي إليها في 20 من الشهر ذاته , بدء فيها أولى استعداداته الودية من خلال لقاء مواطنه النادي العربي على ملعب الفريق (صباح السالم) , في مباراة مثيرة انتهت بفوز العربي (4-3) , سجل خلالها الصيفي الهدف الثالث للسالمية

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =