النشامى ينهي مشاركته في غرب اسيا بفوز كبير على السعودية

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم السبت مشاركته في بطولة غرب آسيا 2019 والجارية في العراق بالفوز على شقيقه السعودي بثلاثة أهداف دون رد , في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل.

وبعد أن انتهى شوط المباراة الأول دون أن يطرأ تغيير على النتيجة .. استطاع سعيد مرجان من تسجيل الهدف الأول للنشامى عند الدقيقة 59 من الشوط الثاني , وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة أضاف يوسف الرواشدة الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع. وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس “الأخضر” السعودي مصطفى ملائكة بعد عرقلته لحمزة الدردور , ليسجل فراس شلباية من علامة الجزاء الهدف الثالث , وينتهي اللقاء بعدها بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف دون رد.

وهذا هو الفوز الوحيد للنشامى بالبطولة والذي رفع رصيده من خلاله لأربع نقاط , بعدما هُزم في اللقاء الأول أمام البحرين 1-0، ثم تعادل أمام الكويت 1-1.

وكان منتخبنا قد فقد الأمل في التأهل إلى نهائي البطولة بعد مباراة الكويت , لان نظام البطولة ينص على تأهل متصدر المجموعة فقط للمباراة النهائية التي تجمع ابطال المجموعتين , حيث انحصرت بطاقة التأهل بين الكويت والبحرين (4 نقاط) , بانتظار نتيجة اللقاء الذي يجمعهما الليلة , فيما استقر المنتخب السعودي في المركز الاخير بـ نقطة وحيدة.

وينتظر ان يعود وفد المنتخب الذي يرأسه عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد يوسف الصقور الى العاصمة عمان فجر غدٍ الاحد , على ان يخضع للراحة لمدة اسبوع قبل ان يعاود تحضيراته تأهباً للقاء الصين تايبيه في الخامس من الشهر المقبل , في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =